التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم ، تنطلق اليوم السبت الموافق 16-9-2017 أولي مباريات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 والتي تجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومن المعروف أن مباراة الأهلي والترجي تلقي اهتمام الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان وخاصة أن الفريقين يمتلكان شعبية كبيرة بالإضافة إلي أهمية اللقاء الي يجمع بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجاناً

يستعد جميع جماهير الاهلي والترجي لمتابعة المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت في ذهاب دور الثمانية والذي يحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من الجميع، وستكون مباراة الاهلي والترجي محط أنظار الجميع وذلك لمتابعة أحداث المباراة، ويبحث الجميع خلال الساعات القادمة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي وذلك بسبب حصول مجموعة قنوات بي أن سبورت على حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنواتها المشفرة.

النادي الاهلي المصري اليوم أمام الترجي التونسي

مباراة الأهلي والترجي اليوم

يتوقع الجميع أن تكون مباراة الاهلي والترجي اليوم واحدة من أقوي مباريات دوري أبطال إفريقيا حتى الآن وقد استعد كلا الفريقان للمباراة الهامة التي ستجمع بينهما على ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري كبير للنادي الأهلي لمساندة الفريق خلال مباراته الإفريقية، وقد أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الأهلي سيلعب مباراة اليوم من أجل الفوز بالمباراة وأعرب عن أمله في أن تكون نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم كافية لطمأنة الجميع قبل مباراة الإياب والتي ستقام في تونس.

موعد مباراة الاهلي والترجي

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

يعد السؤال الأهم الآن قبل انطلاق مباراة الأهلي اليوم هو القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الاهلي والترجي اليوم وخاصة في وجود صعوبة لدى البعض في متابعة مباراة الأهلي والترجي من خلال قنوات بي أن سبورت المشفرة والتي ستكون من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم السبت في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 هي:

  • قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي
  • القناة الثانية الأرضية على التردد الأرضي

ويمكن استقبال القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي اليوم أمام الترجي من خلال ضبط الأريال الداخلي للتليفزيون على القنوات السابقة والتي ستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم مجاناً.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا 2017، وتواصل جميع الجماهير الآن البحث عن القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم بخلاف مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية.

تحديث: يقترب موعد مباراة الأهلي والترجي والذي يبدأ بعد أقل من ساعة، وقد شهد ملعب المباراة إقبال جماهيري كبير منذ ساعات وتواصل الجماهير الحضور للملعب والذي سيشهد حضور جماهيري كبير جداً لمساندة النادي الأهلي خلال هذه المباراة الهامة في ذهاب دور 8 من دوري أبطال إفريقيا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *