التخطي إلى المحتوى

يحل نادي حتا الرياضي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي شباب الأهلي دبي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب راشد بنادي شباب الأهلي دبي، في العاصمة الإماراتية دبي، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الجديد، حيث تعد مباراة اليوم من أقوى مباريات الفريق في الموسم الكروي الحالي والجديد.

حيث يستهل نادي شباب الأهلي دبي، اليوم مشواره الجديد في الجولة الأولى من منافسات دوري الخليج العربي وذلك على ملعبة، ويواجه نظيرة نادي حتا الرياضي الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي للمحترفين، ويسعى نادي شباب الأهلي دبي في مواجهة اليوم إلى تحقيق انتصار كبير في بداية مشواره بالدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي، وذلك تحت قيادة المدرب كوزمين.

ويسعى نادي شباب الأهلي دبي في مواجهة اليوم الصعبة إلى استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك من أجل خطف أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة اختبار صعب لنادي كوزمين، والذي يقود نادي شباب الأهلي دبي، في مواجهة اليوم بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على الفريق.

حتا يبحث عن أول فوز له

ويدخل نادي حتا الرياضي في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في  الموسم الكروي الحالي ومحاولة تحقيق فوز صعب على نظيرة شباب  الأهلي دبي، وذلك بعدما نجح في الصعود إلى دوري الخليج العربي بعد غياب الموسم الماضي.

ملخص مباراة شباب الاهلي دبي وحتا اليوم

نجح نادي شباب الأهلي دبي الأول لكرة القدم، في افتتاح مشواره بدوري الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، بفوز كبير على حساب نظيرة نادي حتا الرياضي، وذلك بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التي قد أقيمت في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

حيث افتتح التسجيل لنادي حتا الرياضي عن طريق اللاعب صامويل روزا، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وقد نجح اللاعب ماخيتي ديوب، في تسجيل هدف التعادل لنادي شباب الأهلي دبي، وذلك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وقد تمكن اللاعب محمد مرزوق في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني.

وقد تمكن اللاعب ماخيتي ديوب، لاعب نادي شباب الأهلي دبي، في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني في المباراة، كما نجح اللاعب توماس في تسجيل الهدف الرابع للفريق وذلك في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *