التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، تنطلق بعد قليل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بيرنلي الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، على ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الحالية.

حيث يسعى نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم، إلى مصالحة جماهير الفريق الغاضبة بشكل كبير عقب الهزيمة الصعبة التي تلقاها الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، كما تعادل الريدز مع نادي إشبيلية الإسباني بهدفين لكل فريق على ملعبه ووسط جمهوره في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

محمد صلاح يشارك  أساسي اليوم

وقد كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الأساسية والتي سوف تواجه نادي بيرنلي اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الأساسي للفريق، كما شهدت التشكيلة عودة البرازيلي كوتينو إلى التشكيلة.

مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم
مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

 

وتأمل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم، إلى نجاح الفريق في تعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية، ومحاولة تحقيق الثلاث نقاط الغالية في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل مواصلة المنافسة في الدوري الإنجليزي وعدم الابتعاد عن دائرة المنافسة على اللقب الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في  الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد سبع نقاط قد حققها في الموسم الحالي، وذلك من خلال فوزين وتعادل، بينما يحل نادي بيرنلي في المركز السابع بفارق الأهداف عن الريدز.

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول وبيرنلي، وذلك في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير من عشاق الفريقين وذلك من أجل متابعة المباراة الهامة في مشوار الفريقين بالدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي.

نجح نادي بيرنلي الأول لكرة القدم، في تسجيل الهدف الأول في مرمي ليفربول الإنجليزي، وذلك عن طريق اللاعب سكوت أرفليد، في الدقيقة 27 من عمر المباراة، ونجح اللاعب محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

انتهت مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، حيث واصل نادي ليفربول الإنجليزي نزيف النقاط في الموسم الكروي الحالي، حيث أضاع النادي الإنجليزي فرصة الحصول على الثلاث نقاط السهلة على أرضه ووسط جمهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *