التخطي إلى المحتوى
جامعة تبوك قرار خروج الطالبات، أكد الدكتور سمير النجدي المتحدث الرسمي لجامعة ” تبوك”، أن الأخبار التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خروج الطالبات في العام الدراسي الجديد في تمام الواحدة ظهرا أمر عار تماما من الصحة ولم يعلنه احد من المسئولين عن الجامعة.

جامعة تبوك قرار خروج الطالبات ظهرا

وأكد النجدي أن جامعة تبوك ملتزمة كل الإلتزام بموعد فتح وغلق البوابات الطبيعية لها، ولم يتم التفكر في تغيير ذلك الأمر نهائيا، معربا عن دهشته من إطلاق شائعة خروج الطالبات في تمام الساعة الواحدة ظهرا في هذا التوقيت، وأوضح النجدي أنه تم التواصل مع صاحب الحساب الذي أطلق هذه الشائعة والذي اعتذر على ذلك وقام بتعديل هذا الخبر لما هو صحيح.
وشدد النجدي على الطلاب بضرورة التحري من دقة وصحة الأخبار المتداولة حول جامعة تبوك وعدم الإنسياق ورائها قبل التواصل مع المسئولين والقائمين عليها، نظرا لكثرة الشائعات والأخبار الكاذبة بشكل عام، حيث أن القرار الصادر عن جامعة تبوك قرار خروج الطالبات في الواحدة ظهرا لا أساس له.
وتعد جامعة تبوك أحد أفضل وأشهر الجامعات بالمملكة العربية السعودية والتي تلقي إقبالا كبيرا في مطلع كل عاما دراسيا، وتقع الجامعة في مدينة تبوك شمال السعودية وقد تأسست في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز بأمر جلالته عام 1427هـ
وقد تم تداول تقارير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تفيد بتغير بأن جامعة تبوك قد قامت بتغير مواعيد فتح البوابات أمام الطالبات بالتحديد، ولكن نفى المتحدث الرسمي لجامعة تبوك تلك الأخبار جملة وتفصيلا موضحا أنه لا نية لتغير موعد فتح البوابات أمام الطلاب، حيث أكد النجدي أنه لا توجد أي قرارات من إدارة الجامعة حول هذا الأمر حتى الآن.
وخلال تلك الفترة تستعد جامعة تبوك لبدء العام الدراسي الجديد 1438/1439 على قدما وساق، وذلك في كل كليات الجامعة، وسط توقعات بزيادة عدد الطلبة والطالبات بالجامعة للعام الدراسي الجديد كعادة كل عام، وعلى الرغم من أن جامعة تبوك حديثة الإنشاء حيث تم تدشينها في 2006 إلا أنها من أفضل الجامعات بالمملكة.
تحديث: أوضحت جامعة تبوك أن مواعيد فتح البوابات لم تتغير، ونفى الدكتور سمير النجدي، صدور قرار من الجامعة بخروج الطالبات الساعة 1 ظهراً موضحا أنها مجرد شائعة لا أساس لصحتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *