التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وخيتافي اليوم، تنطلق بعد قليل في الدوري الإسباني الممتاز وذلك في الجولة الرابعة من منافسات الليجا الإسبانية للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي خيتافي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم في قمة منافسات الجولة، وذلك على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز،  معقل نادي خيتافي الإسباني في مواجهة نارية للفريقين.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن مواصلة صدارة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، ومحاولة تعويض التعادل الذي  حققه في الجولة الماضية، وتأمل جماهير النادي الكتالوني في استغلال حالة النشوة الكبيرة لدى لاعبي الفريق بعد الفوز المثير الذي  حققه الفريق على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة وخيتافي اليوم
مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

 

كما أعلن المدرب فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، عن الإشادة بالفريق التي خاضت مباراة يوفنتوس الماضية، حيث قد أعلن عن غياب اللاعب رافينيا واللاعب ارادا توران، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الفريقين في الفترة الماضية.

برشلونة يبحث عن مواصلة الانتصارات

حيث نجح نادي برشلونة الإسباني في تحقيق ثلاث انتصارات في الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد تسع نقاط كاملة، بينما يحتل نادي خيتافي المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط قد حققها في الموسم الحالي وذلك من خلال فوز وتعادل.

ويأمل النادي الكتالوني في مواجهة اليوم إلى تحقيق النقطة الثانية عشر في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أصعب مباريات الفريقين والتي يبحث من خلالها الفريقين عن الفوز من أجل مواصلة مشوار التألق في الدوري.

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

بدأت مباراة برشلونة وخيتافي منذ قليل وذلك في قمة مباريات الجولة الحالية في الدوري الإسباني، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير، وذلك من أجل متابعة المباراة، بدأ اللقاء بحذر كبير من لاعبي نادي برشلونة وختيافي، وذلك في وسط الملعب، حيث شهدت الدقائق الأولى هجمات من النادي الكتالوني على مرمي نادي خيتافي.

نجح نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، في تحقيق رابع انتصاراته في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تمكن في الفوز على نظيرة خيتافي اليوم بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري، حيث تقدم لنادي خيتافي اليوم اللاعب الياباني جاكو شيباساكي، في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وقد سجل هدفي نادي برشلونة اليوم، اللاعب  دينيس سواريز، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب باولينيو، وذلك قبل نهاية المباراة وذلك ليؤمن صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك في موسم رائع للنادي الكتالوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *