التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحف السعودية عن أن الواتساب لن يكون ضمن التطبيقات التي سيتم رفع حجب المكالمات المرئية عنها خلال الفترة القادمة، وقد أشارت الصحف إلى السلطات السعودية ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة برفع حجب المكالمات المرئية عن عدد كبير من التطبيقات التي تدعم هذه الخاصية.

الواتساب لم يكون ضمن التطبيقات التي سيتم رفع حجب المكالمات عنه

أكدت الصحف عن مصادر تابعة لها أن تطبيق واتس أب سيبقى كما هو لا يمكن إجراء مكالمات فيديو من خلاله، ولم يتم الكشف عن سبب عدم رفع الحجب عن هذا التطبيق بالرغم من أنه ذو شهرة واسعة جدا في كل أنحاء العالم بل أنه يعتبر من أهم التطبيقات التي تدعم المكالمات المرئية.

سيتم رفع حجب المكالمات المرئية عن التطبيقات التالية

كشفت الصحف عن قائمة كبيرة من التطبيقات التي سيتم رفع حجب المكالمات المرئية عنها، وهذه التطبيقات هي تطبيق facetime التابع لمتجر أبل، وsnapchat الأشهر في المملكة السعودية وskype وteleagram وline وfacebook massanger وتطبيقات أخرى تنطبق عليها شروط رفع حجب المكالمات المرئية.

وقد عبر الكثير من المغردين عن سعادتهم بقرار رفع الحجب عن المكالمات المرئية، ولكن هناك من تمنى أن يكون رفع الحجب قد شمل أيضا تطبيق واتس اب لانه يعتبر واحد من أهم تطبيقات المكالمات المرئية في العالم ومن أهم التطبيقات التي توفر هذه الخدمة.

من المنتظر أن يتم إصدار القرار ورفع الحجب يوم الأربعاء أو الخميس القادم، وسيجد المستخدمون أن خاصية المكالمات المرئية أصبحت متاحة في جوالاتهم عند استخدام البرامج السابق ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *