التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني العراق عبر موقع السومرية نيوز وموقع ناجح والنجاح وشبكة الناصرية، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية منذ قليل عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي بان غدا الأحد الموافق 17 سبتمبر من الشهر الحالي سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الثاني.

لقد انتهي طلاب الثالث المتوسط الأسبوع الماضي من أداء امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني2017 ، التي بدأت في  في 26 آب الماضي وقد قدم الطالب اقصي ما عندهم نظرا لاقتراب بداية العام الدراسي الجديد، قام المدرسين بتصحيح دفاتر الامتحانات الخاصة بالطلاب أول بأول لكي لا يثير قلق بين الطلاب.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني العراق:

لقد أدي طلاب السادس الإعدادي والثالث المتوسط امتحانات الدور الثاني معا الأسبوع الماضي، نحن نتابع مع طلابنا عبر موقعكم مصر مكس  رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2017 العراق من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

موقع وزارة التربية العراقية:

ننشر لكم نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني العراق جميع المديريات ببغداد ، البصرة ، نينوي وذي قار، الكرخ الأولى، الثانية، الرصافة الأولى، الثانية، نينوي، البصرة، الأنبار، صلاح الدين، كركوك، ميسان، ديالي، المثني، الكرخ الثالثة، السليمانية.

حيث علمنا من مصادرنا بوزارة التربية العراقية بانه يتم حاليا عملية تجميع ورصد درجات طلاب الثالث متوسط  الدور الثاني قد اكتملت ولم يتبقى سوي عرضها علي وزير التربية العراقية.

مواضيع ذات صلة نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2017:

شبكة الناصرية تعلن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2017 ، سوف يتم رفع النتائج عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم بالعراق غدا الأحد، يمكنكم جميع طلاب الثالث المتوسط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط صباح غد عبر روابط موقع وزارة التربية العراقية.

ننوه إلى طلاب الصف الثالث المتوسط الدور الثاني سوف يتم رفع نتائج امتحانات الدور الثاني عقب اعتماده مباشرة من وزير التربية العراقية صباحا من الدكتور محمد إقبال الصيدلي وستكون متاحة لدي طلابنا بعد قيلي لمعرفة نتائج العراق.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الثاني 2017 :

يترقب طلاب الصف الثالث المتوسط نتائج امتحانات الدور الثاني للثالث المتوسط2017 التي يترقبها البعض في موجة من القلق والتوتر سوف تنتهي مع اعتماد النتيجة لذا سننشر لكم روابط موقع وزارة التربية العراقية لتمكين الطلاب من الحصول علي النتيجة.

ما زلنا نتابع مع طلاب الصف الثالث المتوسط نتائج الدور الثاني 2017 بالاسم من موقع وزارة التربية العراقية بعد ساعات قليلة عقب اعتمادها من وزير التربية العراقية من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح اليوم الأحد الموافق 17 من الشهر الحالي.

لقد اقترب موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز وموقع ناجح التي يترقبها طلاب الدور الثاني وأولياء الأمور بجميع محافظات العراق وسيتم إعلان النتائج بالتتابع كل محافظة على حده بالأسماء حمل نتائج الثالث متوسط الدور الثاني .

لقد ظهرت نتائج الثالث متوسط  الدور الثاني 2017  العراق الآن عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية جميع محافظات العراق سيتم إعلانها بالتتابع كل محافظة على حده حسب أسبقية التصحيح، كما ذكر أن نسبة النجاح بالدور الثاني في طلاب الثالث متوسط جيدة جدا مقارنة بالعام الماضي.

والجدير بالذكر بان وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت اليوم نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 قبل بداية العام الدراسي الجديد حتى لا يصيب الطلاب القلق والتوتر لذلك كانت دفاتر الامتحانات يتم تصحيحها أول بأول.

ما زال البحث مستمر من قبل طلاب الثالث متوسط الدور الثاني للحصول علي النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وقد صرح مسئول من وزارة التربية العراقية أن وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال نفي وجود دور ثالث ولا صحة لهذه الإشاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *