التخطي إلى المحتوى

تتأثر فئة الدم في جسم الإنسان، وتتفاعل مع الروائح العطرية؛ وخاصة أن كل فئة دم معينة تميز صاحبها بخصائص مختلفة، ولها طريقة معينة ومظهر معين، خاصة وأن كل امرأة لها تفاعلات دموية مختلفة عن امرأة أخرى، واليوم سوف نقدم لك العطور التي تميز شخصيتك، وتتناسب معها، وتتفاعل مع فصيلة الدم الخاصة بك، حتى تعلمين العطر المناسب لك.

العطور المناسبة لك تبعًا لفصيلة الدم هي:

1- أولًا: فصيلة الدم “AB”: إذا كنت من تلك الفصيلة، فأنت شخصية تتمتع بالتفاؤل، والتعاطف مع من حولك، وتحبين المساعدة، ولا تتأثرين بآراء من حولك، كما تتمتعين بقدر عالي من الرومانسية، وحب المغامرة، ولذلك ننصح بأن تستخدمي العطر الذي يحتوي على قدر من الشاي الأخضر، أو العطور التي تحتوي على رائحة الفانيليا، حيث أنها تتناسب مع انعكاس شخصيتك.

2- ثانيًا: فصيلة الدم “A”: أنت شخصية لا تقدري على إبراز التعبيرات التي تدور بداخلك، فأنت شخصية كتومة، ولكن تمتلكين قدر عالي من الثقة بالنفس، يتعقد من حولك أنك تمتلكين قدر كبير من الغرور، ولذلك فأنت ممن يضع عطور تتميز برائحة خفيفة، فقط لتضفي عليك بعض من الجاذبية والانتعاش.

3- ثالثًا: فصيلة الدم “B”: أنت شخصية مرحة تحبين الضحك كثيرًا، ذات خيال واسع ورقيقة للغاية، لذا عليك استخدام عطور ذات روائح هادئة تساعدك على الاسترخاء.

4- رابعًا: فئة الدم “O”: لا تعتمدي على الآخرين، ولديك مبادئ ولذا أنت يجب أن تستخدمي عطور كلاسيكية، والتي توجد بها نسبة من العنبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.