التخطي إلى المحتوى

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين، حيث يحتل الريدز المركز الثامن برصيد سبع نقاط قد حققها في الموسم الكروي الحالي، بينما يحل نادي بيرنلي في المركز السابع برصيد سبع نقاط أيضا ويبحث الفريقين عن محاولة تحقيق الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة.

وقد بدأ نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة اليوم بتشكيلة مميزة للغاية شهدت تواجد المصري محمد صلاح، والبرازيلي كوتينيو، وذلك بعد العودة من الغيابات، حيث جاءت تشكيلة ليفربول اليوم كالتالي، مينيوليه؛ أرنولد، ماتيب، كالفان، روبرتسون؛ ميلنر، تشان، كوتينيو، صلاح؛ فيرمينيو، ستورديج..

مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

وقد بدأ مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، وذلك وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين في خط الوسط وذلك خوفاً من استقبال الهدف الأول، حيث بدأ نادي ليفربول الإنجليزي اللقاء مبكراً وذلك في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وذلك عن طريق عدة هجمات من هجوم الفريق ولاكن بدون جدوى.

وفي الدقيقة 27 نجح اللاعب سكوت أرفليد، في تسجيل هدف التقدم لنادي بيرنلي في مرمي نادي ليفربول الإنجليزي، ليضع فريقه في المقدمة ولكن لم يستمر الوضع طويلاً، حيث تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد عدة هجمات أضاعها اللاعب في الشوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *