التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم، يلعب الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت 16-9-2017 على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتود الجماهير العربية معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم ف دوري أبطال إفريقيا 2017، والتي تجدونها أدناه، ويدخل الأهلي اللقاء متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

وعلى الجانب الأخر سيدخل الترجي التونسي المباراة متواجداً في المركز الأولى من ترتيب المجموعة الثانية برصيد إثني شر نقطة، بفارق نقطة واحده بينه وبين المارد الأحمر، ولطالما يبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم قناة النيل للرياضة، والقناة الثانية الأرضية المصرية، وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في تمام الساعة السبعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

وتجدون على موقع مصر ماكس تغطية كاملة ومستمرة فيما يخص نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت الشوط الأول والثاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ويسعى كلا الفريقين في هذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيلة قوية جداً، حيث يدف حسام البدري بالحارس شريف إكرامي، وأمامه في خط الدفاع أحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور، ويدفع البدري في خط الهجوم بـ جونيور أجايي، ووليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *