التخطي إلى المحتوى

مباراة التعاون والفيحاء اليوم، تنطلق بعد قليل في قمة مباريات دوري جميل السعودي في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيحاء السعودي وذلك في الجولة الثالثة من عمر دوري جميل السعودي للموسم الحالي.

حيث من المتوقع أن تشهد مباراة التعاون والفيحاء اليوم، إثارة كبيرة وذلك خلال المواجهة التي سوف تنطلق بعد قليل في دوري جميل، حيث يسعى نادي التعاون السعودي إلى رد اعتباره بعدما نجح الفيحاء في إقصاء التعاون، من بطولة كأس ولي العهد في الموسم الحالي، وذلك قبل أسبوع، حيث يسعى نادي سكري القصيم في مواجهة اليوم إلى رد اعتباره في المواجهة الكبيرة.

ويمتلك التعاون والفيحاء، عدد من اللاعبين المميزين سواء الأجانب والمحليين، والتي تصنع الفرق مع الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية في المباراة الهامة، حيث يدخل نادي الفيحاء بقيادة المدرب الروماني جالكا، بحثاً عن تعويض الخسارتين التي تعرض لهما في الدوري السعودي أمام الهلال والاتحاد في الجولة الأولى والثاني.

بينما يدخل نادي التعاون السعودي إلى تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام الهلال السعودي، ومحاولة تعزيز نقاطه في دوري جميل، وذلك بعدما نجح في الفوز على نظيرة الفتح السعودي، حيث يدخل التعاون بقيادة المدرب البرتغالي جوميز، بحثاً عن الثلاث نقاط على الرغم من الغيابات الكبيرة التي تعرض لها نادي التعاون في الفترة الماضية.

ملخص مباراة التعاون والفيحاء اليوم

نجح نادي التعاون السعودي في تحقيق تعادل صعب للغاية أمام نظيرة نادي الفيحاء السعودي، وذلك بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

حيث نجح اللاعب  دانيلو مورينو اسبريليا، في تسجيل هدف التقدم لنادي الفيحاء السعودي، وذلك في الدقيقة 65 من عمر المباراة، ونجح اللاعب  سيدريك أميسي، من تسجيل هدف التعادل لنادي التعاون السعودي، وذلك في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *