التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم – يستعد نادي الهلال اليوم لخوض ثالث مباريات في دوري جميل للمحترفين وذلك عندما يتقابل مع أحد الوافد الجديد على الدوري السعودي في الجولة الثالث من الدوري السعودية في مهمة سهلة بشكل كبير على حامل لقب البطولة السابقة والذي يعيش حالة من الانتعاش الكبير خلال الفترة الحالية وخاصة بعد التاهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد الفوز على العين الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما.

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم

يتابع الجميع مباراة الهلال وأحد اليوم والتي من المتوقع أن تكون مهمة سهلة بشكل كبير على نادي الهلال بنجومه الكبيرة أمام نادي أحد والذي تأهل للدوري السعودي لهذا الموسم، وتأمل جماهير  الزعيم في أن تكون نتيجة مباراة الهلال اليوم أمام أحد إيجابية للفريق ويحصل الزعيم على نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري السعودي لهذا الموسم والتي بدأت بالفيحاء ثم التعاون ويحصل على العلامة الكاملة من المبارتين ويصبح رصيده 6 نقاط قبل انطلاق مباراة اليوم.

مباراة الهلال وأحد اليوم
مباراة الهلال وأحد اليوم

موعد مباراة الهلال اليوم أمام أحد

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال وأحد اليوم السبت الموافق 16-9-2017 في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة والنص بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جماهير الزعيم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم

يتنقل مجموعة قنوات أم بي سي برو الرياضية مباريات نادي الهلال وجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد اليوم السبت في الجولة الثالثة من دوري جميل هي قناة ام بي سي برو سبورت  MBC PRO SPORTS 1 الرياضية بتعليق الكابتن سمير المعيرفى.

تشكلية الهلال اليوم

استقر نادي الهلال على تشكيل الهلال اليوم لمواجهة أحد في الجولة الثالثة من الدوري السعودية والتى تتناسب مع طبيعة المباراة.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم الشوط الاول والشوط الثاني لحظة بلحظة ومتابعة لأهم أحداث المباراة والتي ينتظرها الكثير من عشاق نادي الهلال في جميع المملكة

متابعة نتيجة مباراة الهلال وأحد

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال وأحد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وسط حضور جماهيري كبير للهلال والذي يطمح للفوز خلال هذه المباراة.

تحديث: نجح الهلال في تسجيل الهدف الأول له في مرمى أحد في الدقيقة 61 من زمن المباراة عن طريق اللاعب فيصل درويش لتصبح نتيجة مباراة الهلال وأحد حتى الآن هي تقدم الهلال 1-0 وتقرب المباراة من نهايتها وسط سيطرة من جانب نادي الهلال على المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *