التخطي إلى المحتوى

تستأنف مساء اليوم، منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، وذلك في الموسم الجديد، حيث يحل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

حيث تتجدد من جديد المواجهة بين التعاون والفيحاء، وذكل في الكرة السعودي عقب مرور أيام قليلة من المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، والتي قد أقيمت على نفس الملعب، حيث نجح الفيحاء في إقصاء التعاون من البطولة بعد الفوز على السكري، وذلك في مباراة مثيرة بين الفريقين.

التعاون والفيحاء اليوم
التعاون والفيحاء اليوم

 

ويسعى نادي الفيحاء السعودي في مواجهة اليوم، إلى تحقيق ثاني انتصاراته مع نادي التعاون السعودي في الموسم الحالي، حيث يقدم التعاون مستويات مميزة مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، كما يسعى الفيحاء إلى تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري جميل السعودي، وذلك بعد هزيمتين على يد الهلال والاتحاد.

التعاون يسعى لرد اعتباره

ويدخل نادي التعاون السعودي بقيادة المدرب جوميز، في مباراة اليوم إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات في دوري جميل، وذلك بعدما تلقى خسارتين متتاليتين أمام الهلال في الدوري، ثم الفيحاء في كأس ولي العهد، حيث إن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين وذلك بالنسبة لنادي التعاون، حيث قد شدد مدرب الفريق على أهمية الثلاث نقاط للفريق، كما إن المباراة تعد هامة لنادي الفيحاء الصاعد للمرة الأولى في تاريخه لدوري جميل للمحترفين.

نتيجة مباراة التعاون والفيحاء اليوم

انطلقت مباراة التعاون والفيحاء منذ قليل، وذلك وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين في وسط الملعب، حيث يدخل الفريقين بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مباراة اليوم، وقد حاول هجوم الفريقين إلى محاولة تسجيل الهدف الأول في عدد من الهجمات.

نجح نادي التعاون السعودي، في اقتناص تعادل ثمين للغاية أمام نظيرة نادي الفيحاء، وذلك بهدف لكل فريق وذلك خلال المباراة التي أقيمت فيالجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، حيث تمكن اللاعب مورينو في تسجيل الهدف الأول لنادي فيحاء، وذلك في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، وقد تعادل اللاعب سيدريك أميسي، لنادي التعاون في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *