التخطي إلى المحتوى

يلعب الآن نادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيرة نادي بيرنلي الإنجليزي، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب بيرنلي معقل الريدز في مواجهة نارية، حيث تعد المباراة من أهم المباريات بالنسبة للفريقين في مشوارهم بالدوري الإنجليزي.

حيث بدأت المباراة سريعة من قبل اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وقد أهدر فرصة الهدف الأول وذلك بعدما تسلم الكرة وقد صوبها بالرأس ولكنها قد مرت من فوق العارضة، وقد نجح نادي بيرنلي في تسجيل الهدف الأول في مرمي الريدز في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

محمد صلاح يتعادل للريدز

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في مواصلة تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تحصل على تمريرة طولية من اللاعب إيمري حيث تسلمها اللاعب ببراعة وسط دفاع بيرنلي، وذلك قبل أن يصوبها أرضية قوية في شباك بيرنلي.

أما في الدقيقة 34 قد تلقى اللاعب محمد صلاح كرة عرضية من اللاعب ستوريدج، حيث قد حولها برأسه نحو زملاءه وذلك داخل منطقة الجزاء، إلا أن دفاع نادي بيرنلي قد نجح في إبعاد الكرة عن الخطورة، وقد حاول نادي ليفربول مراراً في تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *