التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجاناً، ما زلنا نتابع معكم زوارنا الكرام محبي وشاق كرة القدم في كل مكان تقديم المزيد مما ترغبون في معرفته، خاصة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم مجاناً في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ولطالما يبحث عنها العديد من الزوار عبر موقعنا، نجلبها لكم.

يلتقي الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت في ديربي عربي قوي يحمل الكثير من المتعة والإثارة والمتاعب على الفريق الخاسر في لقاء اليوم المقام ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، وقد وصف البعض من الجماهير هذا اللقاء بالنهائي المبكر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي مجاناً

يدخل الأهلي تلك المباراة متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، بينما سيدخل الترجي التونسي تلك المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، بينما سيقام لقاء العودة بعد أسبوع فقط من انتهاء لقاء الذهاب.

وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم قناة النيل للرياضة، والقناة الثانية الأرضية المصرية، وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في تمام الساعة السبعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *