التخطي إلى المحتوى

مباراة العين والوصل اليوم، تنطلق بعد قليل في واحدة من قمم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بنادي العين الإماراتي، وتعد المباراة من أقوى مباريات الموسم الكروي الحالي.

حيث يسعى نادي العين الإماراتي اليوم، إلى تقديم بداية وانطلاقه قوية له في دوري الخليج العربي، وذلك خلال الموسم الجديد، أمام نظيرة الوصل، حيث يأمل في تحقيق أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري الإماراتي للموسم الحالي  وإرسال رسالة تأكيديه على المنافسة على دوري الخليج العربي.

وقد انتشرت في الفترة الأخيرة حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك حول مستقبل المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، وذلك عقب خروجه المذل من دوري أبطال آسيا، أمام نادي الهلال السعودي في دور ربع النهائي، والخسارة بثلاثية نظيفة.

العين والوصل في ديربي الكرة الإماراتية

مباراة العين والوصل، تعد من أقوى مباريات الكرة الإماراتية التي ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية في كافة أنحاء الأرض، حيث عد أحد ديربيات الكرة الإماراتية، ويدخل كلا الفريقين في مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط في مشوار صدارة الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي الذي  انطلق أمس.

ملخص مباراة العين والوصل اليوم

انتهت منذ قليل قمة مباريات دوري الخليج العربي، وذلك بين العين والوصل في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بنادي العين الإماراتي في الجولة الأولى من البطولة التي انطلقت أمس.

حيث افتتح التسجيل في مباراة اليوم اللاعب  ماركوس بيرج، في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول لنادي العين الإماراتي، وسجل اللاعب كايو كانيدو كريا، هدف التعادل لنادي الوصل في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني لنادي العين اللاعب  داينفريس دوغلاس، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ونجح اللاعب  فابيو دي ليما، في خطف التعادل لنادي الوصل في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *