التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق 2017 الدور الثاني: مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد في جميع المدن والمحافظات العراقية (بغداد والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولى والثانية والثالثة وبابل وصلاح الدين وأربيل والبصرة والكوفةوالمثني وكربلاء وكركوك وواسط والقادسية والأنبار وذي قار والنجف الأشرف) وباقي المحافظات العراقية، ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط إعلان نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط للعام الدراسي 2017.

نتائج الدور الثاني 2017

هذا وكان طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني لهذا العام، قد قاموا بأداء امتحانات الدور الثاني لهذا العام الدراسي منذ أسابيع قليلة، وقد مرت جميع أعمال الامتحانات داخل جميع اللجان في مختلف المدن بسلام ودون وجود أي شكاوى أو مشكلات من جانب الطلاب أو من جانب أولياء الأمور، حيث جاءت الأسئلة في متناول جميع الطلاب، وهذا ما أكده الطلاب وأوليا الأمور.

إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن جميع أعمال اتصحيد لدفاتر وأوراق إجابات الدور الثاني 2017 لطلاب الصف الثالث متوسط بالعراق قد انتهت بالفعل، كذلك أكد سيادته أن جميع الأعمال المنوطة بالكنترولات في جميع المحافظات من رصد وتجميع ومراجعة قد انتهت أيضا، وأكد سيادته أنه جاري حاليا تجميع الكشوف النهائية للنتيجة لاعتمادها من قبل وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

أكد وزير التربية العراقي الدكتور (محمد إقبال) أن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 بالعراق سوف يتم اعتمادها وإعلانها غدا الأحد الموافق 17-9-2017، حيث ألأكد سيادته أنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي يتم الإعلانه من خلاله عن نتائج ونسب النجاح للصف الثالث والسادس العراقي في جميع المحافظات العراقية، كما أعلن سيادته أن نتائج جميع المحافظات سوف يتم إعلانها في وقت واحد.

وزارة التربية العراقية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2017 سوف يتم رفعها على الكثير من المواقع الإلكترونية، حيث أكد سيادته أن يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وكذلك يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع السومرية نيوز، وكذلك موقع ناجح، حيث يستطيع الطلاب والطالبات من خلال الدخول على الروابط السابقة الاستعلام عن النتيجة في سهولة ويسر.

تحديث الأحد 17 سبتمبر 2017

بعد قليل سوف يتم عقد المؤتمر الصحفي العراقي الموسع الذي سيقوم من خلاله وزير التربية العراقي محمد إقبال بإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية وذلم بعد اعتمادها مباشرة اليوم.

إلى الأن لم يتم عقد المؤتمر الصحفي العراقي الذي سيقوم من خلاله وزير التربية العراقي محمد إقبال بإعلان نتائج الدور الثاني الخاصة بطلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط 2017.

موقع السومرية نيوز

ما زالت أعين جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي صوب المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية العراقي لإعلان نتائج الدور الثاني 2017، حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر عبر موقع السومرية نيوز.

يتم حاليا تحميل جميع كشوف الناجحين في الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2017، وذلك حتى يتسنى لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة فور إعلانها على المواقع الإلكترونية المخصصة لها.

منذ لحظات قليلة تم إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بمحافظة الكرخ والرصافة الثالثة، وبالفعل تم تفعيلها وتحميلها عبر موقع وزارة التربية العراقية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الآن.

ما زالت نتائج الصف الثالث المتوسط يتوالى إعلانها في جميع المحافظات العراقية، حيث تم الإعلان حتى الآن عن نتائج محافظات الكرخ والرصافة، وجاري حاليا رفع نتائج محافظة ديالي.

مازال البحث مستمر من جميع طلبة وطالبات الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني بكافة المحافظات العراقية لمعرفة نتيجة امتحانات الدور الثاني والتي تم الإعلان عنها عصر اليوم عبر موقع السومرية نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *