التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم، تنطلق بعد قليل وذلك في قمة مباريات دوري المناصير الأردني للمحترفين، حيث يستضيف نادي الجزيرة الأردني نظيرة نادي الفيصلي الأردني، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الأردني الممتاز، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل نادي الجزيرة الإماراتي، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الحالية.

من المنتظر أن تشهد مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم، قمة ثأرية كبيرة وذلك بين الفريقين على الثلاث نقاط، وذلك بعدما نجح نادي الجزيرة الأردني في إقصاء النادي الفيصلي الأردني من نصف نهائي بطولة درع المناصير الأردني، والتأهل إلى النهائي لملاقاة نادي الوحدات الأردني، حيث ينتظر عشاق الكرة الأردنية المواجهة الكبيرة اليوم.

الفيصلي يبحث عن الثأر

ويدخل النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن مصالحة جماهير الفريق وذلك بعد الخروج من دور نصف النهائي في درع المناصير الأردني، وذلك بعد الخسارة أمام نادي الجزيرة الأردني، حيث يأمل في تحقيق فوز ثأري وكبير على نظيرة الجزيرة في المواجهة المرتقبة اليوم.

الجزيرة يبحث عن تكرار فوزه

بينما يدخل نادي الجزيرة الأردني الأول لكرة القدم، وصيف دوري المناصير الأردني في الموسم الماضي، بحثاً عن تكرار فوزه على نظيرة نادي الفيصلي، ومحاولة اقتناص الثلاث نقاط الغالية من الفريق اليوم، حيث يسعى الجزيرة إلى تكريس عقدته لدى الفريق.

ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الفيصلي والجزيرة، في الجولة الثانية من دوري المناصير الأردني، حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة للغاية شهدت تألق كبير من لاعبي الفريقين، حيث سجل هدفي الجزيرة اللاعب عدي جفال، في الدقيقة 11 والدقيقة 22 من عمر المباراة، وسجل هدفي الفيصلي اللاعب  مهدي علامة، في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني اللاعب  بهاء عبدالرحمن سليمان، في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *