التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري الخليج العربي للمحترفين والذي انطلق أمس، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي، في مواجهة قوية للغاية ضمن منافسات البطولة، حيث ينتظر عشاق الكرة الإماراتية المواجهة المرتقبة اليوم.

حيث يسعى نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم، إلى محاولة تقديم بداية قوية ومختلفة في الموسم الكروي الحالي، وذلك من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في بداية مشوار الفريق، حيث يسعى المدرب زوران ماميتش إلى مصالحة جماهير نادي العين الإماراتي، وذلك بعد الخروج الصعب أمام الزعيم السعودي في البطولة الآسيوية.

مباراة العين والوصل اليوم
مباراة العين والوصل اليوم

 

حيث يدخل نادي العين الإماراتي إلى تحقيق الفوز الأول له على حساب نادي الوصل الإماراتي، وذلك في المباراة التي سوف تشهد ظهور الفريق بعد الخروج من دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، ويأمل الزعيم الإماراتي في استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة الكبيرة اليوم.

ويعول المدرب زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، في مواجهة اليوم على الروح القتالية المتواجدة لدي اللاعبين، وعزمهم على مصالحة جماهير الفريق، حيث سوف تشهد المباراة عودة اللاعب عموري، وذلك بجانب الأداء الهجومي المتميز للفريق في وجود السويدي ماركوس بيرغ والثنائي البرازيلي كايو ودايفريس دوغلاس.

ملخص مباراة العين والوصل اليوم

انطلقت مباراة العين والوصل منذ قليل، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من أجل متابعة ديربي الكرة الإماراتية في الموسم الحالي، حيث نجح اللاعب ماركوس بيرج، في تسجيل هدف التقدم لنادي العين الإماراتي وذلك في الدقيقة السادسة مع عمر المباراة، وقد تعادل لنادي الوصل اللاعب كايو كانيدو كريا، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ضربة جزاء مستحقة للفريق الأصفر.

مباراة العين والوصل اليوم
مباراة العين والوصل اليوم

 

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، تمكن اللاعب  داينفريس دوغلاس، من تسجيل هدف التقدم لنادي العين الإماراتي، وذلك في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، ولكن نجح نادي الوصل في إدراك التعادل سريعاً عن طريق اللاعب  فابيو دي ليما، في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، وقد ألغى حكم المباراة هدف لنادي العين الإماراتي في الدقيقة 90 بداعي التسلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *