موقع خبر اليوم

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019 مجدد بالنتائج وقوائم الهدفين

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019 مجدد بالنتائج وقوائم الهدفين

الدوري السعودي للمحترفين للعبة كرة القدم هو اهم بطولة للعبة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويتكون الدوري السعودي للمحترفين 16 فريق، تتنافس جميع الفرق السعودية على الفوز باللقب بطل الدوري، وقد كان أول بطولة للدوري السعودي عام 1951م،  وكانت هذه البطولة تحت أشراف وزارة الداخلية السعودية، وقد فاز بهذه البطولة نادى اتحاد جدة، وتلعب الفرق بالعديد من اللاعبين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، لذلك ارتفع نسبة المشاهدة للدوري السعودي.

وتتنافس الفرق للحصول على لقب الدوري السعودي، وتزداد المنافسة اكثر واكثر مع اقتراب الفارق بين اكبر ناديين في المملكة العربية السعودية النصر والهلال، وتهتم الجماهير السعودية في حضور المباريات الهامة في الملعب، ويلعب الآن نادى النصر والهلال متصدري الدوري السعودي للمحترفين لمعرفة من سيتصدر قائمة الدوري، والنتيجة حتى الآن هي التعادل بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، ليبقى الوضع كما كان وهو تصدر نادى الهلال قائمة الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

  1. الهلال أول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة حتى الآن هناك مباراة النصر والهلال.
  2. النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.
  3. نادى النصر يحقق الفوز في أخر 5 مباريات.
  4. الجولة 25 من عمر الدوري السعودي.
  5. هداف الدوري السعودي للمحترفين عبد الرزاق حمد الله بعدد أهداف وصل 21 هدف.
  6. نادى الهلال يحصل على بطاقة حمراء أما نادى النصر وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.
  7. النصر يخطف الصدارة من الهلال في الوقت بدلا من الضائع ليصل للنقطة 58 ويحتل صدارة الدوري السعودي.أخصائيات هدافي الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة 25.