التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال واحد اليوم، تنطلق بعد دقائق قليلة للغاية وذلك في قمة مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، وذلك ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي وذلك في ختام الجولة الحالية.

حيث يدخل نادي الهلال السعوي بطل دوري جميل للموسم الماضي، بحثاً عن تحقيق الانتصار الثالث له في البطولة ومحاولة الحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق انتصارين في دوري جميل، حيث يحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي الباطن السعودي.

مباراة الهلال واحد اليوم
مباراة الهلال واحد اليوم

 

بينما يدخل نادي أحد السعودي الصاعد حديثاً إلى دوري جميل للموسم الكروي الحالي، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيرة نادي الهلال السعودي، ومواصلة تقديم المفاجأت وذلك بعد الفوز على نادي الشباب السعودي في الدوري، وذلك بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

تشكيلة الهلال أمام أحد اليوم

وقد كشف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي في بيان رسمي عن تشكيلة نادي الهلال التي سوف تواجه نادي أحد بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة عدد من التغييرات الجذرية على عناصر الفريق، وذلك من أجل إراحة بعض اللاعبين للبطولة الآسيوية.

تشكيلة الهلال أمام أحد اليوم
تشكيلة الهلال أمام أحد اليوم

 

حيث جاءت التشكيلة الأساسية على النحو التالي: “علي الحبسي، حسن كادش، عبدالله الحافظ، البليهي، فيصل درويش، عطيف، كنو، سالم الدوسري، إدواردو، ماتياس، ريفاس”، بينما جاءت تشكيلة نادي أحد السعودي اليوم، : “عز الدين دوخة- أسامة عاشور- فورساه- سامي كسار- سالك- عمر هوساوي- هنريكي- أندريا- اليحيى- محمد سيد- محمد محسن”.

ملخص  مباراة الهلال واحد اليوم

انطلقت مباراة الهلال واحد منذ قليل، وذلك في الجولة الثالثة من دوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كبيرة من الفريقين في منطقة الدفاع، وذلك وسط حذر تام من لاعبي الفريقين، حيث يحاول الهلال السعودي في الوقت الحالي تسجيل الهدف الأول في مرمي أحد.

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال واحد، وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف وسط مستوى متوسط من لاعبي الفريقين، ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن اللاعب فيصل درويش، من تسجيل هدف التقدم للزعيم السعودي، وذلك في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.

 

نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي أحد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الملز، حيث واصل نادي الهلال السعودي أداءه المميز في الموسم الحالي، وتمكن في تحقيق النقطة التاسعة في مشواره بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *