التخطي إلى المحتوى

ينتظر في الوقت الحالي جماهير الكرة السعودية المواجهة المرتقبة والنارية بين الهلال واحد، وذلك في قمة مواجهة الجولة الثالثة من مباريات دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، والتي سوف تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين 2017- 2018.

وقد أعلن مدرب نادي الهلال السعودي رامون دياز، عن الاستقرار على تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تخوض المباراة، حيث تضم التشكيلة أسماء تظهر للمرة الأولى، وجاءت التشكيلة الأساسية على النحو التالي: “علي الحبسي، حسن كادش، عبدالله الحافظ، البليهي، فيصل درويش، عطيف، كنو، سالم الدوسري، إدواردو، ماتياس، ريفاس”.

بينما كشف المدير الفني لنادي أحد السعودي الصاعد حديثاً لدوري جميل السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الهلال السعودي، والتي جاءت كالتالي: “عز الدين دوخة- أسامة عاشور- فورساه- سامي كسار- سالك- عمر هوساوي- هنريكي- أندريا- اليحيى- محمد سيد- محمد محسن”.

مباراة الهلال واحد اليوم
مباراة الهلال واحد اليوم

 

حيث يدخل نادي الهلال السعودي بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما نجح في تحقيق فوزين متتاليين أمام نادي الفيحاء والتعاون في دوري جميل السعودي، وذلك قبل ما يتخطى نادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في دور ربع النهائي والوصول إلى نصف النهائي، حيث يسعى الزعيم السعودي إلى تحقيق ثالث انتصار له في الدوري مع الحصول على العلامة الكاملة في دوري جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *