التخطي إلى المحتوى

نتائج الدور الثاني بالعراق 2017، يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي بالعراق 2017 علمي وأدبي وإحيائي وتطبيقي إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2017، وذلك بعد أن تأخر إعلان النتائج بسبب الظروف التي حدثت بالعراق منذ أيام قليلة، هذه الظروف التي جعلت الطلاب لا يكملون امتحان مادة الفيزياء، وتم تأجيل الامتحان إلى ما بعد الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تم استكمال امتحان هذه المادة عقب الانتهاء من العطلة الرسمية.

نتائج السادس الإعدادي 2017

عقب انتهاء الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية من اداء امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي 2017 بالعراق، بدأت على الفور عمليات تقدير الدرجات في مراكز التصحيح المعدة من قبل وزارة التربية العراقية، وبعدها مباشرة تم البدء في أعمال الكنترولات المركزية، حيث قامت جميع الكنترولات بأعمال الرصد والتجميع والمراجعة، وذلك تمهيدا لإعداد الكشوف النهائية للنتيجة حتى يتم اعتمادها من قبل وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال.

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الإعدادي سوف يتم إعلانها في صباح غد الأحد الموافق 17-9-2017، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن وزير التربية العراقية محمد إقبال سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي صباح الغد الأحد لإعلان نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراقي الدور الثاني 2017 لجميع المحافظات، وقد دعت الوزارة جميع وسائل الإعلام العراقية بحضور هذا المؤتمر الصحفي الكبير.

روابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 جميع المحافظات، وكذلك نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2017، سوف يتم رفعها وتحميلها على الكثير من المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية العراقية، حيث أكد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الدور الثاني من خلال موقع السومرية نيوز، وكذلك يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية، حيث يقوم الطلاب بالدخول على هذه الروابط برقم القيد والاستعلام عن النتيجة بسهولة ويسر.

تحديث الأحد 17سبتمبر 2017

حالة زحام وضغط شديد على المواقع الإلكترونية التي أعلنت أنها سوف تقوم بإعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني العراق 2017، وذلك قبيل ساعات قليلة من إعلان النتائج عبر المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد قليل.

الجميع الآن في انتظار عقد المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي، والذي سيتم عقده ظهر اليوم الأحد، حيث سيتم الإعلان عن نسب النجاح الخاصة بكل محافظة من خلال هذا المؤتمر.

في نبأعاجل أعلنه منذ قليل المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، أكد من خلاله سيادته أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الدور الثاني للصفين السادس الإعدادي والثالث المتوسط سوف يتم في الساعة الواحدة ظهرا.

لحظات قليلة ويتمكن جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي والصف الثالث المتوسط من الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الثاني 2017، وذلك بعد إعلانها عبر المؤتمر الصحفي بعدقليل.

أعلن وزير التربية العراقية منذ قيل إعلان نتائج الدور الثاني تطبيقي جميع المحافظات العراقية، وقد تم تحميل النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز، ويستطيع الطلاب الآن الاستعلام عن النتيجة.

تم من قليل إعلان نتائج الشعبة العلمية بالصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 بمحافظة الكرخ، وما زال يتوالى إعلان نتائج باقي المحافظات عبر موقع وزارة التربية العراقية.

يتوالى البحث من جميع الطلبة والطالبات لمعرفة نتيجة امتحانات السادس الإعدادي 2017 الدور الثاني لباقي المحافظات، حيث أن وزارة التربية العراقية تقوم بتحميل النتيجة تباعا لكل محافظة.

اعلنت وزارة التربية العراقية نتائج امتحانات الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2016/2017 عبر موقع السومرية نيوز لجميع المحافظات بالأسماء، ليستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *