التخطي إلى المحتوى

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في الانفراد بصدارة هدافي نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما قد سجل هدف في شباك مرمي نادي بيرنلي اليوم وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

حيث قد تأخر نادي ليفربول الإنجليزي في النتيجة أمام نادي بيرنلي، وذلك قبل أن ينجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل هدف التعادل وذلك عن في الدقيقة 29 من عمر المباراة، لينجح صلاح في ضمان التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة والحصول على نقطة ثمينة.

وقد تلقى اللاعب المصري محمد صلاح، تمريرة طولية من اللاعب إيمري كان، وذلك داخل منطقة الجزاء وقد تسلمها وسط ثنائي دفاعي من بيرنلي، وذلك قبل أن ينجح في تصويب كرة أرضية قوية سكنت الشباك، حيث يعد هدف اللاعب المصري محمد صلاح، في مرمي بيرنلي هو الثالث له في الموسم الكروي الحالي، وذلك من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث تقاسم صدارة هدافي فريقه مع ساديو ماني بعد مرور خمس مراحل.

حيث يتواجد اللاعب البرازيلي فيرمينيو، في المركز الثالث بعد اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بين هدافي الريدز بعدما نجح في تسجيل هدفين، بينما تصدر اللاعب روميلوي لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، واللاعب جابريل خيسوس وسيرجيو أجويرو لاعبي مانشستر سيتي في صدارة هدافي البطولة بأربع أهداف، في الموسم الكروي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *