التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال واحد اليوم، تلعب الآن على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير وذلك من أجل مؤازرة نادي الهلال السعودي في المباراة الصعبة أمام نادي أحد ومحاولة تحقيق العلامة الكاملة وانتزاع صدارة دوري جميل من نظيرة نادي الباطن السعودي.

وقد نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق انتصارين في الجولة الأولى والثاني من دوري جميل، وذلك على حساب نادي الفيحاء الصاعد حديثاً لدوري جميل، وذلك في الجولة الأولى من البطولة، ثم تخطي عقبة نادي التعاون في الجولة الماضية في مباراة ماراثونية بين الفريقين.

ملخص كامل لأحدث مباراة الهلال واحد اليوم

بدأت مباراة الهلال واحد اليوم، وسط أجواء متوترة للغاية من لاعبي أحد السعودي والباحثين عن تحقيق الانتصار الثاني لهم في دوري جميل، بينما دخل لاعبي نادي الهلال السعودي مواجهة اليوم بثقة كبيرة وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الزعيم في الفترة الماضية وأهمها الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي.

مباراة الهلال واحد اليوم
مباراة الهلال واحد اليوم

 

وقد بدأ نادي الهلال السعودي مباراة اليوم بتشكيل جديد على جماهير الفريق، وذلك من أجل إراحة عدد من لاعبي الفريق الأساسية والتي شاركت في الفترة الماضية، حيث جاءت التشكيلة الأساسية على النحو التالي: “علي الحبسي، حسن كادش، عبدالله الحافظ، البليهي، فيصل درويش، عطيف، كنو، سالم الدوسري، إدواردو، ماتياس، ريفاس”.

بينما جاءت تشكيلة نادي أحد السعودي التي كشف عنها المدير الفني للفريق كالتالي، “عز الدين دوخة- أسامة عاشور- فورساه- سامي كسار- سالك- عمر هوساوي- هنريكي- أندريا- اليحيى- محمد سيد- محمد محسن”، وقد بدأ الفريقين في الدخول إلى أرض الملعب مع صيحات الجمهور.

مباراة الهلال واحد اليوم
مباراة الهلال واحد اليوم

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال واحد منذ قليل، وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف وسط سيطرة واضحة من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب في منتصف الملعب، وقد تحصل اللاعب عبدالله اليحيي، على البطاقة الصفراء لصالح نادي أحد في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

الهلال يتقدم مع بداية الشوط الثاني

نجح نادي الهلال السعودي في تسجيل هدف التقدم في مرمي نادي أحد السعودي، وذلك في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب فيصل درويش، ليضع الزعيم السعودي في مقدمة المباراة، ويحاول لاعبي الزعيم السعودي في الحفاظ على النتيجة في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *