التخطي إلى المحتوى

تمكن اليوم النادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم، من تحقيق تعادل بطعم الفوز على حساب نظيرة النادي الأهلي المصري، وذلك بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور ال16 في دوري أبطال أفريقيا.

وقد أصبح النادي الترجي التونسي على بعد خطوة من التأهل إلى دور ال8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، حيث يكفيه التعادل السلبي أو بهدف لكل فريق من أجل ضمان التأهل، بينما يحتاج النادي الأهلي إلى الفوز لا بديل عنه من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور ال8 في البطولة.

مباراة الاهلي والترجي اليوم
مباراة الاهلي والترجي اليوم

 

وقد أكد المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي على إن نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم، غير معبره نهائياً عن سير المباراة، حيث أكد أن النادي الأهلي قد تسيد المباراة منذ البداية، إلا أن حكم المباراة كان ليس على مستوى اللقاء.

الأهلي يبحث عن عودة اللقب الغائب

ويبحث النادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى مواصلة إنجازاته الكبيرة التي حققها مع المارد المصري في الموسم الحالي، بعد تحقيق الثنائية المحلية، عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن صفوف النادي منذ أربع سنوات ماضية، حيث حقق الأهلي آخر لقب في عام 2013.

موعد مباراة الاهلي القادمة والترجي في تونس والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي والترجي، سوف تقام السبت المقبل على ملعب رادس في تونس، وذلك ضمن إياب مباريات البطولة الحالية، وذلك في محاولة للبحث عن بطاقة التأهل، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات اون سبورت الرياضية.

الجدير بالذكر أن النادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم بطل تونس، قد نجح في تحقيق البطولة العربية للأندية في الموسم الحالي، وذلك بعد منافسة شرسة بين الفريق العربية، حيث يقدم الترجي التونسي أداء مميز في الموسم الكروي الحالي، بينما يسعى الأهلي إلى تحقيق اللقب الثالث له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *