التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية العراقية: تقوم وزارة التربية العراقية بتقديم كل ما هو جديد وما يستحدث من أخبار من خلال موقعها الإلكتروني، كما تقوم وزارة التربية العراقية من خلال موقعها الرسمي هذا بتقديم الكثير من الخدمات لطلاب وطالبات العراق في جميع المراحل التعليمية المختلفة، ومن أهم الخدمات الذي يقوم بتقديمها موقع وزارة التربية العراقية إعلان نتائج امتحانات جميع الصفوف في جميع المراحل التعليمية المختلفة، وحاليا سيقوم الموقع بتقديم خدمة معرفة نتائج امتحانات الدور الثاني لمختلف الشهادات العراقية.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2017

يترقب وينتظر معظم طلاب وطالبات الثالث المتوسط في جميع المحافظات والمدن العراقية حاليا إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للعام 2017، حيث كان الجميع يتوقع إعلان هذه النتائج منذ الإسبوع الماضي، ولكن لظروف ما تم تأخير إعلان نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط بالعراق، ونحن سوف نقدم لجميع إخواننا وأبنائنا الطلاب خدمة معرفة نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2017 بأسهل وأيسر الطرق، وذلك عن طريق توفير رابط مباشر يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2017

في الساعات الأولى من صباح غد الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017، سوف يقوم الدكتور محمد إقبال وزير التربية العراقي بعقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2017 بالعراق، وسوف يقوم سيادته من خلال هذا المؤتمر بإعلان نسب النجاح في كل محافظة على حدة، وقد دعت وزارة التربية والتعليم جميع وسائل الإعلام العراقية المقروءة والمكتوبة والمسموعة لحضور هذا المؤتمر ونقل جميع فاعلياته على الهواء مباشرة.

روابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2017

اعلنت وزارة التربية العراقية أن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي ستقوم برفع نتيجة الثالث المتوسط فور اعتمادها، وأهم هذه المواقع:-

هذا وقد اعلنت قناة التليكرام التعليمية إعلانها لنتائج الثالث المتوسط بالعراق 2017 الدور الثاني، وهذه القناة هى قناة رسمية عراقية تعليمية متخصصة في المجال التعليمي فقط.

تحديث الأحد 17 سبتمبر 2017

أكدت وزارة التربية العراقية أنه في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم الأحد، سوف يقوم وزير التربية العراقية بعقد مؤتمر صحفي في مقر عاد ديوان الوزارة للإعلان عن نتائج الدور الثاني 2017 لطلاب الصف الثالث المتوسط.

جدل في الشارع العراقي بسبب تأخر عقد المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله إعلان نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017، والذي من المتوقع أن يتم عقده بعد ظهر اليوم الأحد.

أعلن وزارة التربية العراقية أن نسبة نجاح الطلاب في الدور الثاني بالنسبة للصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي هذا العام مرتفعة وأفضل بكثير من نسبة النجاح في الدور الثاني العام الماضي.

إلى الأن لم يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2017، وما زال الجميع في انتظار إعلان النتائج ونسب النجاح عبر المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد قليل.

منذ قليل أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط لمحافظات الكرخ والرصافة، كما أكد الموقع أن باقي المحافظات العراقية سوف يتم إعلان نتائج الدور الثاني بها تباعا على مدار اليوم فتابعونا.

زخم شديد على موقع وزارة التربية العراقية بعد البدء في إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي في بعض المحافظات العراقية، حيث يتم إعلان نتائج الدور الثاني تباعا.

بالرغم من أن وزارة التربية العراقية قد قامت بنشر نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني إلا أن هناك العديد من الطلاب يقومون بالبحث عن النتيجة عبر موقع ناجح والسومرية نيوز.

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الثاني عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز، وبالرغم من ذلك مازال البحث مستمر من العديد من طلبة وطالبات الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *