التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس لعام 2017-2018 حيث أعلنت وزارة التربية الأردنية  والمجلس الأعلى العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية عن أسماء عدد من الطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية العامة وقد قاموا بالتقديم إلكترونيا عبر موقع وحدة القبول الموحد بالاسم يمكنك الحصول على نتائج القبول الموحد 2017.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة القبول الموحد بالجامعات الأردنية من خلال مؤتمر صحفي برئاسة نخبة من وسائل الأعلام ووزير التربية والتعليم بالأردن لكي يعلن أسماء الناجحين، وقد أضاف اثنا المؤتمر بان نتائج القبول الموحد سوف يتم إعلانها اليوم الأحد من خلال رابط موقع تنسيق القبول الموحد.

نتائج القبول الموحد الدورة الصيفية 2017 :

يترقب جميع طلابنا الآن نتائج القبول الموحد التي من المقرر إعلانها اليوم، والجدير بالذكر أن هناك اكثر من ألف طالب وطالبة من حملة الشهادة الثانوية قد قدموا إلكترونيا من خلال موقع تنسيق القبول الموحد وهم الآن في انتظار إعلان النتيجة.

موقع تنسيق القبول الموحد:

لقد وصل لنا من مصادر من المجلس الأعلى بان نتائج تنسيق القبول الموحد 2017 قد تم إعلانها منذ قليل على موقع تنسيق القبول الموحد بالاسم الدورة الصيفية، لذا يمكن لجميع طلابنا الآن الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2017 .

وقد ذكر الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية أثناء المؤتمر الصحفي اليوم بان هناك أماكن كثيرة فارغة بالكليات ويستطيع الطلاب الاستعلام عن الأماكن الشاغرة بالمملكة الأردنية عن طريق الدخول إلى موقع تنسيق القبول لمعرفة كافة التفاصيل والبيانات وكيفية التسجيل.

يمكن لطلابنا من حملة شهادة الثانوية العامة 2017 الاستعلام عن الناجحين بوحد تنسيق القبول بالمملكة الأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *