التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وارسنال – تحب تشيلسي أو تعشق ارسنال، أو حتى ولو كنت ليس من عشاق هذا أو ذاك، سوف تجلس في تمام الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم من أجل متابعة مباراة تشيلسي وارسنال على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن.

قمة لندن الأولى وأقوى ديربيات مدينة الضباب سوف تنطلق لتتوقف معها دقات الساعة ويخيم الصمت على كل مكان في العاصمة البريطانية، فالجميع في المقاهي والمنازل والميادين يشاهد ديربي لندن بين تشيلسي وارسنال في الجولة الخامسة من البريميرليج، في “مصر مكس” أرادنا أن نكون مميزين بعض الشيء لذلك قدمنا لكم في هذا التقرير، تغطية شاملة لكل ما يخص مباراة تشيلسي وارسنال خلال السطور التالية.

تشيلسي وارسنال .. قمة ثالثة بين كونتي وفينجر

الفرنسي تفوق في الأولى بثلاثية، الإيطالي رد اعتباره في العودة بثلاثية كذلك، هكذا كانت المواجهات بين الثنائي فينجر وكونتي في البريميرليج في موسم أول للمدرب الإيطالي والموسم العشرين للمدرب الفرنسي المخضرم “أرسين فينجر” والذي يحتفل في هذه الأيام بموسمه رقم 21 مع الجانرز.

القمة الثالثة لمن ستكون؟ من سيحقق ثلاث نقاط غالية في قمة تشيلسي وارسنال في البريميرليج ظهر يوم الأحد، التوقعات تشير إلى صالح تشيلسي، فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره، ونجح في تحقيق انتصارات ساحقة في المباريات الثلاثة الأخيرة له في بطولة الدوري، خاصة الفوز الأخير أمام ليستر سيتي، يواجه فريق آخر على ما يبدو بانه مازال لم يستفيق بعد من خسارته المذلة أمام ليفربول في أنفيلد رود برباعية.

إحصائيات هامة عن مباراة تشيلسي وارسنال

تحمل مباراة تشيلسي وارسنال أرقام سلبية عديدة لفريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر، حيث فشل دفاع الارسنال وحارس مرماه في الحفاظ على نظافة الشباك خلال 12 مباراة ماضية في ستامفورد بريدج، في حين لم يحقق ارسنال أي فوز على تشيلسي في ملعب الأخير منذ عام 2012.

الأمر لم يتوقف على ذلك، بل كان هناك أرقام سلبية في نتائج هذا الموسم بالتحديد، فالفريق الواقع في شمال لندن خسر لأول مرة مع المدرب أرسين فينجر لست نقاط في أول ثلاث مباريات وذلك بعدما خسر الارسنال من ستوك سيتي ثم من ليفربول في الجولات الثلاث الأولى في البريميرليج في هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وارسنال
مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

موعد مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة

الساعة 12ونصف ظهرًا بتوقيت جرينتش، والثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تلك هي المواعيد التي سوف تشهد انطلاق صافرة حكم المباراة ليعلن عن بداية مباراة تشيلسي وارسنال في الجولة الخامسة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

شبكة بي إن سبورتس الرياضية القطرية، قالت في جدول البث الخاص بها، بان مباراة تشيلسي وارسنال سوف تكون منقولة عبر شاشة BeIN Sports HD2، ومن المتوقع أن يتم تقديم استوديو تحليلي مميز للمباراة يحضره كلًا من محمد أبو تريكة نجم كرة القدم المصرية وكذلك الدكتور طارق الجلاهمة المحلل بقنوات بي إن سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *