التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط العراق 2017، يترقب جميع الشعب العراقي اليوم الأحد أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني للعام الجاري 2017، والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة حيث أنه ينتظر العديد والآلاف من الطلاب العراقيين أن يتم الإعلان عن النتيجة في الأوقات القادمة، ومن المتوقع حسبما أعلنت وزارة التربية العراقية أن يتم الإعلان عن النتيجة اليوم الموافق السابع عشر من أيلول، بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح لجميع المواد داخل الكنترولات.

وظهرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات في الآونة الأخيرة حيث قد أشاروا بعض الإشاعات التي تفيد بظهور نتائج الثالث متوسط العراق لعام 2017، ولكن وزارة التربية العراقية قد صرحت بعدها مباشرة بأن لا أساس من الصحة للنتائج التي ظهرت على بعض المواقع التي تناولت ظهور نتائج الثالث متوسط، وأن النتيجة الرسمية سيتم إعلانها خلال الساعات القادمة، ومن خلال موقع السومرية نيوز، وسوف تعلن النتائج في كل من محافظات ذي قار، ميسان، بابل، القادسية، المثني، بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الكرخ الأولى والثانية، كربلاء، البصرة، الأنبار، النجف، واسط، ديالي، كركوك، صلاح الدين، السليمانية.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الثاني

نحن على بعد لحظات قليلة جداً من التعرف على نتائج الثالث متوسط العراق لعام 2017 للدور الثاني، ويترقب الجميع من الطلاب موعد إعلان النتائج ولا شك أنه تسود حالة كبيرة جداً من القلق الآن بين أولياء الأمور والطلاب التابعون إلي دولة العراق، ولكننا سوف نعلمكم النتيجة في أسرع وقت فور أن يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم محمد إقبال، والذي سوف يعقد مؤتمراً صحفياً يعلن في نسبة النجاح.

ويمكن لجميع الطلاب داخل العراق التعرف على نتائج الثالث متوسط العراق من خلال المواقع الرسمية لوزارة التربية العراقية، وموقع السومرية نيوز بالإضافة إلي شبكة أخبار الناصرية، وسوف نرفق لكم جميع الروابط التي ستعلن النتائج فور اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم العراقي محمد إقبال في خلال اللحظات القادمة.

كما أنه قد أعلنت وزارة التربية العراقية أنه هناك استعدادات كبيرة تجري على بعض المواقع الإلكترونية نظراً لإمكانية تعطل السيرفر فور إعلان النتيجة، وسوف تكون هناك بدائل وقت تعطل السير فرات، وسوف نرفقها لكم عبر موقعنا مصر مكس ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب والنجاح.

نتائج الدور الثاني

تم رفع نتائج الثالث متوسط  محافظة الكرخ الآن عبر موقع وزارة التربية العراقية، تابعوا معنا في موقعنا مصر مكس نتائج الدور الثاني، وسوف نعمل سيادتكم باقي النتائج فور الإعلان عن ظهورها.

تحديث.. تم إصدار جميع نتائج الصف الثالث متوسط بمحافظات العراق، ويمكن للطلاب الآن الاستعلام عنها من خلال موقع ناجح والنجاح وموقع السومرية نيوز أو من خلال موقع وزارة التربية العراقية ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

تحديث.. إعلان نتائج الصف الثالث متوسط العراق الدور الثالث اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرن من شهر أكتوبر لعام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *