التخطي إلى المحتوى

يستعد موقع ناجح الآن على قدم وساق من أجل إعلان نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 في جميع المدن العراقية، وذلك عقب اعتماد وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال الصيدلي على نتائج كلًا من المرحلتين والتأكد من انتهاء الكوادر التدريسية من جميع أعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بكل طالب دون حدوث أي مشاكل، سواء أثناء سير عملية الامتحانات أو التصحيح ورصد الدرجات، مما يؤكد على وجود مبدأ الشفافية والنزاهة الذي يضمن حصول كل طالب على ما يستحقه فقط دون زيادة أو نقصان.

رابط موقع ناجح

هذا وتسيطر حالة من القلق والتوتر على جميع الطلاب وأولياء أمورهم ترقبًا لتحميل النتائج على موقع ناجح، حتى يتمكن كل طالب من الحصول عليها فور انتهاء عملية التحميل وظهورها على الموقع، فقط كل ما هو مطلوب من الطلاب التسجيل على الموقع وإدخال البيانات ورقم الجلوس، وفور الظهور سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم والتفكير في المرحلة القادمة.

نتائج الثالث متوسط والسادس الاعدادي الدور الثاني 2017

وفيما يتعلق بتساؤلات الكثير من الطلاب وذويهم عن نسب النجاح هذا العام، تبين ارتفاع نسب النجاح هذا العام إلى حد كبير في نتائج الثالث متوسط 2017، وهو الحال فيما يتعلق بنتائج السادس الإعدادي في العراق الدور الثاني 2017، والتي أشارت إلى ارتفاع نسب النجاح في القسم العلمي الإحيائي عن القسم العلمي التطبيقي، وفيما يتعلق بنسب النجاح في القسم الأدبي، تم الكشف عن ارتفاع مؤشرات النجاح به كثيرًا، الأمر الذي يطمئن الطلاب وأولياء الأمور بقدر كبير قبل دقائق من إعلان النتائج.

ويحتل البحث عن نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 على موقع ناجح نسبة كبيرة من مؤشرات البحث، سعيًا من الطلاب إلى الحصول علي النتائج فور ظهورها على هذا الموقع الذي يثبت يون بعد يوم، أنه دليل نتائج طلاب العراق.

وللجدير بالذكر، أعلن موقع وزارة التربية العراقية، أن نتائج السادس الاعدادي والثالث متوسط الدور الثاني سيتم إعلانها في صباح يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر على موقع الوزارة، وأيضًا على موقع ناجح، والسومرية نيوز.

يستعد موقع ناجح الآن في نزع الستار عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 وأيضاً نتائج الثالث متوسط دور ثاني، وقد يحدث ذلك خلال الدقائق القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *