التخطي إلى المحتوى

موقع النجاح يستعد لإعلان النتائج، دقائق قليلة تفصل المدن العراقية عن ظهور نتائج كلًا من مرحلة الثالث متوسط و مرحلة السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 على موقع ناجح، الأمر الذي يثير قلق وتوتر جميع طلاب المرحلتين وأولياء الأمور خوفًا على مجهود العام الدراسي الكامل الذي يتوقف على هذه النتائج، حيث سيتم المراحل التعليمية القادمة بناءًا على هذه النتائج، لذا تزيد البحث بشكل مستمر عن موعد إعلان النتائج، والتي من المقرر ظهورها مع الساعات الأولى من صباح اليوم.

رابط موقع النجاح

وكان وزير التربية العراقي محمد إقبال الصيدلي قد اعتمد اليوم نتائج الثالث متوسط الدور الثاني، ونتائج السادس الإعدادي في العراق الدور الثاني 2017، وجاءت نسبة النجاح مرتفعة في كلًا من المرحلتين، وبالأخص في نتائج السادس الإعدادي، والتي أشارت إلى ارتفاع نسب النجاح في القسم العلمي الإحيائي عن القسم العلمي التطبيقي، وفيما يتعلق بنسب النجاح في القسم الأدبي، تم الكشف عن ارتفاع مؤشرات النجاح به كثيرًا، وجاء موقع النجاح ليتسابق عليه الكثيرون لمعرفة آخر أخبار النتيجة.

وفور ظهور نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي الدور الثاني 2017 على موقع النجاح، سيتمكن كل طالب وقتها في الحصول على نتيجته بعد التسجيل في الموقع، الأمر الذي يوفر على الطلاب الكثير من الوقت في انتظار ظهور النتائج في المدارس العراقية، وهذا حرصًا من الوزارة على تخفيف الضغط من على عاتق الطلاب والأهالي.

نتائج الثالث متوسط والسادس الاعدادي الدور الثاني 2017

وحرصًا من وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال الصيدلي على ضمان سير الامتحانات والتصحيح، قام بمتابعة أعمال الامتحانات في كافة الكنترولات، وحث الجنة المسئولة عن أعمال امتحانات الصف الثالث المتوسط والسادس الإعدادي على ضرورة العمل على قدم وساق من أجل عدم تعرض أي طالب إلى ظلم وتسريع عملية إعلان النتائج.

كما أكدت وزارة التربية العراقية، أن لحظة إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 ستكون نفس لحظة إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، علمًا بأن سيكون صباح الأحد الموافق 17 سبتمبر هي لحظة الإعلان تلك النتائج على كلًا من موقع وزارة التربية العراقية، السومرية نيوز، أخبار الناصرية، ناجح، وأخيراً موقع النجاح.

يستعد موقع النجاح الآن بإعداد العدة الأخيرة وفتح الستار أمام طلاب نتائج السادس الاعدادي والثالث متوسط الدور الثاني 2017 لمعرفة المستقبل التعليمي القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *