التخطي إلى المحتوى

وردت أنباء بأن وزير التربية والتعليم ( الهلالى الشربينى) وافق على تشكيل لجنة مكونة من أربعة عشر عضواً منهم شخصان من المدارس الدولية والعسكرية وباقي الأشخاص من المدارس الخاصة، وهذه اللجنة شكلت لحل المشاكل في المدارس الخاصة على مستوى المدارس الخاصة في جمهورية مصر العربية، وتشكل هذه اللجنة بالانتخاب بين المدرسين وبعضهم البعض.

ووردت لنا الأنباء بأن الممثل القانوني لمدارس المنار الخاصة على مستوى الجمهورية ( طلعت إمام) بأن يتم تشكيل أفراد اللجنة من المدرسين ومع الوزارة، وتم درس هذه الأفكار من خلال المؤتمر المنعقد، وينص المؤتمر على رفع أسعار المصروفات في المدارس الأجنبية واللغات والخاصة نظراً لارتفاع أسعار السلع والغلاء.

زيادة أسعار مصروفات المدارس الخاصة واللغات

وأشار وزير التربية والتعليم في هذا المؤتمر أن يوجد مدارس مصروفتها أقل من ثلاثة ألاف جنية في السنة، سوف تزيد هذه المدارس 7% نظراً لقلة المبلغ المدفع من قبل، وأوضح الوزير أنه يتم رفعها مرة أخرى حتى أن تصل إلى 15% نظراً لوجود ارتفاع في الأسعار يوم وراء الأخر.

وأوضع المستشار طلعت جميع المشاكل التي توجد في المدارس الخاصة واللغات، وأكد الوزير أنه لا يوجد مشكلة في الكتب أن تسلم للطلاب، وأكد أن الكتب بالفعل تم تسلميها للإدارة، وتقوم الإدارة بتسليم الكتب للمدارس ثم إلى الطلاب، وأكد الوزير عدم السماح بدفع مصروفات المدرسة بالعملات الأخرى غير الجنية المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.