التخطي إلى المحتوى

دوري عبد اللطيف جميل 2017، ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم السعودية المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين اثنين من أكبر الأندية السعودية وأعرقها، هذه المباراة التي تجمع بين أهلي جدة والنصر، هذه المباراة التي يطلق عليها النقاد مباراة الكلاسيكو السعودي، وذلك نظرا لأهمية هذه المباراة في الشارع السعودي وفي جميع أنحاء الوطن العربية، حيث يتمتع الفريقان بشعبية كبيرة في جميع بلدان الوطن العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

مباراة الأهلي والنصر

هذه المباراة الهامة والمرتقبة بين الأهلي والنصر سيحرص على متابعتها الكثير من جماهير كرة القدم المصرية، وذلك لان هذه المباراة سوف تكون بنكهة مصرية، حيث سيتواجد في هذه المباراة اثنان من اللاعبين المصريين المحترفين في المملكة العربية السعودية، حيث سيلعب حسام غالي نجم الأهلي مع فريق النصر، بينما سيلعب محمد عبد الشافي نجم الزمالك مع فريق الأهلي، ولذلك تحمل هذه المباراة أهمية خاصة لدى جميع المصريين المحبين لكرة القدم.

متابعة مباراة الأهلي والنصر

يدخل الأهلي هذه المباراة بعد خروجه من دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أسيا، كذلك يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع في الدوري السعودي برصيد 3 نقاط بعد خسارته للمباراة الأولى أمام الاتفاق، وفوزه في المباراة الثانية أمام الفتح، بينما يدخل النصر هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الدوري السعودي، وذلك بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأولى على الفيصلي، وتعادله في المباراة الثانية أمام الاتفاق.

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والنصر اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017 على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة (الجوهرة المشعة)، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضور جماهيري كبير للغاية، حيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذه المباراة، وسوف تقام مباراة الأهلي والنصر في تمام الساعة 7:25 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الناقل الحصري لدوري عبد اللطيف جميل، حيث ستذاع المباراة تحديدا على قناة MBC Pro Sports  الأولى، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي فارس عوض.

أعلن رئيس نادي أهلي جدة السعودي الأمير خالد بن فهد أنه قام شخصيا بحضور آخر تدريبات فريقه استعدادا لهذه المباراة الهامة، وأكد سموه أن جميع اللاعبين خرجوا من حالى الحزن بسبب خروج الفريق من دوري أبطال أسيا، مؤكدا أن جميع اللاعبين يريدون مصالح الجمهور.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر

بعد قليل سوف تنطلق مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي 2017 وسوف نقوم بتغطية مباشرة ومستمرة لأحداث المباراة لإعلان النتيجة وأهداف كلا الفريقين.

نتيجة الشوط الأول

بعد متابعتنا للشوط الأول استطاع فريق الأهلي أن يحرز هدفه الأول بالدقيقة 8 من زمن المباراة بقدم اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس، وأصبحت نتيجة الشوط الأول 1:0 لصالح الأهلي السعودي، كما سنكون معكم لتغطية الشوط الثاني، فانتظرونا.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع كلا الفريقين الأهلي والنصر أن يقدما مباراة ممتازة ومثيرة خاصة بعد أن تقدم الأهلي في الشوط الأول وكانت النتيجة 1:0، ولكن مع قرب انتهاء الشوط الثاني استطاع فريق النصر أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 84 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 1:1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *