التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثالث متوسط – تعلن وزارة التربية العراقية اليوم الأحد 17 سبتمبر عن نتيجة الصف الثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح الإلكتروني وموقع السومرية نيوز من خلال نشر كشوف نتائج الطلاب في جميع المحافظات العراقية ليكون في استطاعة كل طالب الاستعلام عن نتيجته فور نشرها على المواقع الإلكترونية التي تم الإعلان عنها.

وستعلن النتائج اليوم والتي كان ينتظرها الطلاب بعد أن انتهت عملية تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب، في جميع المدارس بالمحافظات العراقية،حيث أكدت وزارة التربية العراقية بأن عملية التصحيح تمت بكل عدل وأمانة وذلك حتى لا يضيع مجهود أي طالب خلال الامتحانات التي قاموا بها في الدور الثاني لطلاب الثالث المتوسط العراقي.

رابط نتائج الثالث متوسط 2017 العراق

وأعلنت الوزارة بأنها ستقوم بنشر نتائج الطلاب في جميع المحافظات العراقية وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح الإلكتروني بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزير التربية العراقي وسوف يتم رفع نتائج طلاب محافظة بغداد “الرصافة الأولى” و”الرصافة الثانية” و”الرصافة الثالثة” و”الكرخ الأولى” و”الكرخ الثانية” و”الكرخ الثالثة” و”ديالي”.

ثم يتبعها الإعلان عن النتائج في باقي محافظات العراق مثل محافظة صلاح الدين ومحافظة كركوك ومحافظة البصرة ومحافظة كربلاء ومحافظة النجف ونينوي وداهوك والقادسية وأربيل، وغيرها من المحافظات، لتكون متاحة لجميع الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون الإعلان عن كشوف النتائج للاطمئنان على حالتهم الدراسية والتأهل إلى الصف القادم.

موقع وزارة التربية العراقية

وأعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الدور الثاني سوف تظهر اليوم وذلك بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الدور الأول في شهر يوليو الماضي، وذلك حيث أعلن وزير التربية العراقي “محمد إقبال الصيدلي” عن أن الامتحانات مرت بدون أي مشاكل من الطلاب أو القائمين عليها بالإضافة إلى انتهاء عملية تصحيح الأوراق والتي شهدت أشراف من قبل وزارة التربية في العراق.

وسنعلن لكم عن ظهور النتيجة فور نشرها على المواقع التي قمنا بالإعلان عنها في المقال، كما سنقوم بالمتابعة معكم كافة المستجدات التي تطرأ على النتيجة ونتمنى التوفيق للجميع وتحقيق النجاح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *