التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وارسنال اليوم، تنطلق في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز في الدوري الإنجليزي، وذلك في واحدة من قمم الدوري.

ديربي لندن الجديد  ينطلق اليوم في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، حيث ينتظر عشاق الكرة الإنجليزي والعالمية القمة المرتقبة بين الفريقين، وذلك في المباراة الهامة في مسار الدوري الإنجليزي للموسم  الكروي الحالي، حيث يدخل الفريقين في المواجهة اليوم بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية في مشوار الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي.

مباراة تشيلسي وارسنال اليوم
مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

 

حيث يدخل نادي آرسنال الإنجليزي مباراة اليوم، وهو على أعتاب رقم قياسي سلبي جديد لم يتحقق في تاريخ النادي وذلك منذ عام 1954 ميلادية، حيث إنه في حالة الخسارة اليوم أمام تشيلسي، سوف يكون الأرسنال قد خسر ثلاث مباريات متتالية على ملعبه، وذلك لأول مرة منذ 63 عامًا فى افتتاح الدوري الإنجليزي.

ترتيب تشيلسي وارسنال في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي تشيلسي الإنجليزي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك محققاً تسع نقاط قد حققها في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي آرسنال الإنجليزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد ست نقاط كاملة قد حققها من فوزين منذ انطلاق الدوري الإنجليزي.

ويبحث البلوز في مواجهة اليوم عن اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال تحقيق النقطة الثانية عشر في مشواره بالدوري، حيث نجح البلوز في تحقيق ثلاث انتصارات على التوالي في الدوري الإنجليزي، بينما يسعى المدفعجية إلى العودة إلى الانتصارات ومصالحة جماهير الفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة.

ملخص مباراة تشيلسي وارسنال اليوم

انتهت منذ قليل مباراة ارسنال وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل الفريقين بدون أهداف، وذلك في مباراة كبيرة شهدت حضور جماهيري كبير وذلك على ملعب المباراة، وقد شهدت المباراة محاولات من الفريقين لتسجيل الأهداف ولكن بدون جدوي.

شهدت المباراة حصول لاعبي الفريقين على خمس بطاقات صفراء وبطاقة حمراء، قد تحصل عليها مدافع البلوز اللاعب ديفيد لويز، وذلك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ونجح نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول على النقطة العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما رفع الأرسنال رصيده إلى النقطة السابعة في الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *