التخطي إلى المحتوى

تشكيلة النصر أمام الأهلي اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017 منتظرة من جانب جمهور النصر السعودي على ملعب الجوهرة في مباراة كلاسيكو سعودي داخل منافسات الجولة الثالثة من مسابقه الدوري السعودي هذا الموسم 2017-2018. تتكون التشكيلة الرئيسية من فريق النصر من الكابتن حسام غالي الذي سوف يعمل على حمل شاره القيادة رغم انه قد  قدم من الدوري المصري هذا الموسم وإنها أول مباراة له في الموسم السعودي الجديد، لكن تم إعطاء إشارة القيادة له نظرا لخبرته الكبيرة في ملاعب كرة القدم كما تم الإتفاق على ذلك بينه وبين إدارة نادي النصر السعودي.

تشكيلة النصر أمام الأهلي

كان يلعب حسام غالي مع نادي النصر عام 2009 وكانت هذه نقطة قوية جعلته يمتلك شارة القادة وسط لاعبون أخرين أقدم منه في الفريق، كما سيكون هذا اللقاء شيق حيث يضم نادي الأهلي السعودي لاعب مصري أيضاً و هو اللاعب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك السابق.

مركز النصر والاهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل هذا اللقاء نادي النصر بإمتلاكه عدد اربع نقاط في المركز الرابع في جدول الدوري السعودي 2017/2018، بينما يملك النادي الأهلي السعودي فقط ثلاثة نقاط نتيجة فوز وهزيمه واحده ويحتل المركز السادس في الترتيب. قام مدرب نادي النصر السعودي بالتجهيز البدني والفني للاعب حسام غالي حتى يتم الفوز بهذه المباراه اليوم و الحصول على 7 نقاط في مسابقه الدوري السعودي، كما سيشارك المغربي محمد فوزير كلاعب أساسي في التشكيلة المقرر منافساتها للنادي الأهلي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *