التخطي إلى المحتوى

 نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق ، بعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول لطلبة وطلاب العراق من العام الدراسي 2016/ 2017 إتضح من خلال النتائج أن هناك طلاب كثيرون يستحقون الدخول لإمتحانات الدور الثاني، وهم الطلاب الذين رسبوا في مادتين على الأكثر.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق

ومنذ إنتهاء الطلاب من أداء إمتحانات الدور الثاني 2017 وهم في حالة من الترقب والقلق لظهور النتيجة، فإذا ظهرت النتائج وأشارات في الرسوب بالمادة للمرة الثانية فسيضطر الطالب أو الطالبة لإعادة السنة الدراسية كاملة مرة أخرى، أما إذا ظهرت النتائج بالنجاح فسيدخل الطالب للسنة الدراسية التالية.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بالعراق على ظهور نتائج الدور الثاني بالعديد من المدن منها الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الاولى، ديالي، محافظة البصرة، محافظة كربلاء المقدسة، محافظة صلاح الدين، محافظة دهوك، محافظة أربيل، محافظة القادسية، محافظة كركوك، محافظة النجف الأشرق، محافظة نينوى، والعديد من محافظات العراق الأخرى.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق

وسيتم عرض النتيجة من خلال موقع ناجح الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية، وقد تم تحميل النتائج الخاصة بالمدن التي ظهرت بها النتائج، ويمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث المتوسط 2017 بالعراق وأولياء أمورهم الإستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال  موقع ناجح الإلكتروني وموقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية وموقع النجاح بإستخدام رقم الجلوس، مع خالص تمنياتنا بالنجاح للجميع.

تحديث: من خلال رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز المرفقين أعلاه يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2017 وذلك برقم الجلوس نتمني النجاح والتوفيق للجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *