التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 – بعد فترة من الترقب والقلق عاشها طلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي، قام الدكتور محمد إقبال وزير التربية العراقي بإعتماد نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2017، وكان عدد كبير من الطلبة والطالبات قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي والذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات الدور الأول، وتأتي الآن المرحلة المهمة وهي لحظة الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 علمي وأدبي في جميع محافظات العراق المختلفة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017

كانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 علمي وأدبي وذلك بعدما تم الانتهاء من جميع أعمال المراجعة والتدقيق لأوراق الطلبة والطالبات منعاً لحدوث أي أخطاء وفور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة قام الدكتور محمد اقبال الصيدلي باعتماد نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي علمي وأدبي وبعدها تم رفع النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح العراقي لجميع الطلبة والطالبات في جميع محافظات العراق المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017
نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017

روابط ذو صلة:

نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي علمي وأدبي

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2017

روابط نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني

قامت وزارة التربية العراقية برفع نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 عبر موقع وزارة التربية العراقية، ونقدم لكم رابط موقع وزارة التربية العراقية والذي يمكن من خلاله لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الدور الثاني علمي وادبي لطلاب السادس الاعدادي 2017.

رابط موقع وزارة التربية العراقية

كما يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 علمي وأدبي من خلال رابط موقع ناجح لنتائج الطلاب عن طريق تحميل ملفات نتائج الصف السادس الاعدادي بصيغة PDF.

موقع ناجح

كما ننوه لحضراتكم أنه في حال وجود صعوبة في الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 من خلال موقع وزارة التربية العراقية بسبب الضغط الكبير على الموقع، يرجى إعادة تحميل الصفحة مرة أخري، وتتمنى أسرة موقع مصر مكس النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: يواصل الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 علمي وأدبي في جميع محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح العراقي لنتائج الطلاب والتي تم الإعلان عنها اليوم الأحد الموافق 17-9-2017 عقب اعتماد وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي لنتائج الدور الثاني.

تحديث: حصل عدد كبير من الطلاب على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح وكانت نتائج السادس الاعدادي علمي وأدبي قد تم الإعلان عنها يوم أمس الأحد الموافق 17-9-2017 بعد اعتماد النتيجة من وزير التربية العراقي وبعدها تم رفع النتائج عبر الانترنت حتي يتمكن جميع الطلاب من معرفة درجات امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *