التخطي إلى المحتوى

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم، يلتقي الريال وسوسيداد السبت في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ملعب أنويتا في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، اللقاء الذي سيشهد غياب الدون كريستيانو رونالدو للمرة الأخيرة بسبب تعرضه للإيقاف خمسة مباريات، وعبر هذا المقال سنتعرف على تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم المتوقعة.

ويفتد الملكي ريال مدريد في لقاء اليوم لعدد من العناصر الأساسية في الفريق، كريستانو رونالدو ومارسيلو والفرنسي كريم بنزيما، والكرواتي ماتيو كوفازيتش، ويسعى زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الذي سيقام خارج سانتياجو رنابيو من أجل سرعة الوصول لتصدر ترتيب الدوري الأسباني.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

يدخل الملكي ريال مدريد تلك المباراة متواجداً في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم برصيد خمسة نقاط، بينما سيدخل ريال سوسيداد المباراة متواجداً في المركز الثالث برصيد تسعة نقاط، فيما تنطل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم ف تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

وتوقعت العديد من الصحف تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم والتي جاءت كالتالي:

نافاس، راموس، فاران، تيو، كارفاخال، إيسكو، كاسيميرو، مودريتش، كابايوس، بيل، أسينسيو.

وسوف نتابع معكم أهم الأخبار عن تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث سيتم الكشف عنها قبل انطلاق المباراة بلحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *