التخطي إلى المحتوى

فتاة العربة والتي أسرت قلوب جميع المصريين بتحملها مشقة جر عربة البضائع والتي تسوقها في شوارع الإسكندرية جرياً على رزقها، والتي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي كافة ووصلت إلى برامج التوك شو، قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتكريمها لمجهودها بقصر الإتحادية الرئاسي، وكان اللقاء إنساني للغاية، طلب فيه الرئيس منها أن تتطلب ما تريد لمساعدتها والعمل على رفع معاناتها.

وفي هذا اللقاء والذي جمع فتاة العربة “منى” مع السيسي وأذاعته قنوات التلفزيون المصري، ودار حديث مطول بينهما قامت الفتاة بالدعاء للرئيس بقولها “ربنا يديك على قد نيتك” مما أثار رد فعل لدى الرئيس بقوله “لأ يديني من فضله أحسن” مما جعلها تعيد الدعوة مرة الأخرى.

وقد أعرب السيسي عن بالغ فرحته وإعجابه بالفتاة منى السيد إبراهيم والتي استقبلها في الإتحادية، وأنعتها بقوله أنها نموذج مشرف للشباب المصري وقدوة عظيمة لهم، وطالب جميع الشباب بالعمل والكد والتعب مهما كانت نوع هذا العمل وصعوبته، لأن هذا ما سيجعل الدولة تزدهر.

وقد كافأ السيسي فتاة العربة بإهداء سيارة لها بعد أن تتعلم قيادتها، لتقوم بنقل البضائع بها بدلاً من عربة الجر التي تسوقها، كما تحمل الرئيس تكلفة تجهيز أثاث شقة إبن أخيها بالكامل، وإستثنت وزارة الإسكان شروط شقق الإسكان الاجتماعي لتحصل منى على شقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *