التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والنصر اليوم، تنطلق بعد قليل وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري جميل السعودي، وذلك عندما يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر السعودي وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في قمة مواجهات الجولة الحالية، بحضور جماهيري كبير كما هو منتظر في الكلاسيكو السعودي.

وتحمل مباراة النصر والاهلي اليوم، النكهة المصرية الجميل، حيث سوف تشهد لأول مرة مواجهة ثنائية بين محمد عبد الشافي، لاعب نادي الزمالك المصري السابق، واللاعب حسام غالي، لاعب النادي الأهلي وقائد الفريق السابق، وذلك في أول مواجهة بين اللاعبين في الموسم الكروي الحالي.

النصر يعتمد على غالي وفوزير

وقد أعلن المدرب ريكاردو جوميز المدير الفني لنادي النصر السعودي، في بيان رسمي عن الاعتماد على النجم المصري حسام غالي وذلك في مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، كما إن المدرب قرر الاعتماد على المهاجم المغربي محمد فوزير، مهاجم الفريق،وذلك للمشاركة في المباراة واعتماده عليهما في مباراة الكلاسيكو.

مباراة الاهلي والنصر اليوم
مباراة الاهلي والنصر اليوم

 

ويدخل النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب الأوكراني، سيرجي ريبيروف، المدير الفني لفريق الأهلي، بحثاً عن محاولة مصالحة جماهير الفريق الغاضبة من المستوى السئي للفريق، وذلك بعد السقوط الكبير أمام نادي بيروزي الإيراني بثلاثية مقابل هدف، وذلك في إياب الدور ربع النهائي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد محمد بن زايد.

تشكيلة الأهلي أمام النصر اليوم .. السومة أساسي في الهجوم

وقد كشف المدرب الأوكراني، سيرجي ريبيروف، المدير الفني لفريق الأهلي، في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة الراقي التي سوف تواجه العالمي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب السوري عمر السومة، في قيادة هجوم النادي الأهلي.

تشكيلة الاهلي امام النصر اليوم
تشكيلة الاهلي امام النصر اليوم

 

ونجح النادي الأهلي السعودي في الحصول على أربع نقاط وذلك من خلال خوض ثلاث مباريات، حيث قد تلقى هزيمة ونجح في التعادل في مباراة الفوز في آخرى، بينما يمتلك نادي النصر السعودي اربع نقاط أيضا، ويبحث الفريقين عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول في المنافسة على البطولة مبكراً.

ملخص مباراة الاهلي والنصر اليوم

انطلقت مباراة الاهلي والنصر في دوري جميل السعودي منذ قليل، وذلك بحضور جماهيري كبير للغاية، حيث نجح النادي الأهلي السعودي في تسجيل الهدف الأول في مرمي النصر السعودي، عن طريق اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس، وذلك في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

نجح نادي النصر السعودي في خطف تعادل مثير للغاية أمام نظيرة النادي الأهلي السعودي، وذلك بهدف لكل فريق، حيث تمكن اللاعب وليام جيبور، في تسجيل هدف التعادل لنادي النصر السعودي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وذلك في الكلاسيكو السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *