التخطي إلى المحتوى

تنطلق بعد قليل مباراة الاهلي والنصر، وذلك في قمة مواجهات الدوري السعودي في الجولة الثالثة والتي سوف تنتهي اليوم، حيث تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في مواجهة نارية بين الفريقين ينتظرها عشاق الكرة السعودية.

وقد أعلن المدرب ريكاردو جوميز، المدير الفني لنادي النصر السعودي في بيان رسمي اليوم، عن تشكيلة العالمي التي سوف تخوض مباراة النصر والأهلي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري حسام غالي، في تشكيلة الفريق، وذلك لقيادة خط وسط الملعب في الفريق العالمي.

مباراة النصر والأهلي
مباراة النصر والأهلي

 

ويسعى نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية، وذلك من أجل التواجد في المنافسة على صدارة الدوري السعودي، حيث يحتل العالمي المركز السادس برصيد أربع نقاط قد حققها في الموسم الحالي، وذلك من خلال فوز وتعادل قد حققها من خلال ثلاث مباريات.
ويذكر أن نادي النصر السعودي قد تعاقد مع اللاعب حسام غالي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية لمدة عام قادماً من النادي الأهلي، كما أعلن الجهاز الفني للنادي العالمي عن منح اللاعب شارة القيادة، وذلك عقب الانتقال إلى الفريق والمشاركة معه وذلك تقديراً لعطائه الكبير في كرة القدم، وخصوصاً مع نادي النصر السعودي، وذلك في الأعوام الماضية والتي احترف فيها داخل المملكة العربية السعودية في الدروي السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *