التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة باليمن 2017 yemen exam، تعز وعدن وصعناء وجميع المحافظات، يترقب بقلق كبير طلاب ثالث ثانوي باليمن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية اليمنية عبر وزارة التربية والتعليم الأساسي والثانوي حسب الأسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، بعد أيام قليلة من نهاية الطلاب من أداء الامتحانات في كافة المحافظات، وسنقوم بوضع روابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية اليمنية 2017 فور اعتماد النتيجة مباشرة.

نتيجة الثانوية اليمنية 2017، بدأت اعمال التصحيح ورصد الدرجات وحسب مصادر من داخل وزارة التعليم اليمنية ستعلن النتيجة خلال ساعات من الآن لجميع الطلاب في مختلف المحافظات، حيث أشاد يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم بالجهود الكبيرة التي تبذل من جانب الوزارة في الأيام الماضية من أجل الإنتهاء من تجميع ورصد درجات جميع الطلاب في ظل الظروف الأستثنائية والصعبة التي تعيشها البلاد حالياُ، حيث نوه وزير التربية والتعليم اليمني على ضرورة سير عملية تقدير الدرجات لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017 بشكل مثالي من أجل منح كل طالب حقه كاملاً.

نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017

اكد وزير التربية والتعليم بدر الدين الحوثي على أن الوزارة حريصة للغاية على إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة 2017 باليمن في أسرع وقت ممكن، وهي تواصل العمل على مدار ساعات اليوم من أجل إعتماد النتائج وإعلانها رسمياً في القريب العاجل عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكترونية، وتمر عملية تقدير ورصد درجات الطلاب بالعديد من المراحل عن طريق اللجان المختصة التي تضم معلمين مختصين، بينهم ستة لتقدير الدرجات في كل لجنة مختصة، على أن يتم مراجعة التقدير في ختام جمع الدرجات، ويقوم كل معلم بتصحيح سؤال واحد فقط في ورقة الإجابة ليأتي دور المراجع لمراجعة عملية التصحيح.

ويصل إجمالي عدد المعلمين مقدري درجات الطلاب في كافة اللجان المختصة 680 معلماً، فيما تشير التوقعات أن تعلن نتيجة الثانوية العامة اليمنية في أواخر شهر أكتوبر المقبل، حيث ستطول حالة الترقب لموعد إعلان نتيجة الثانوية اليمنية بشعبتيها الأدبية والعلمية لحين الإنتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق لأوراق الإجابات.

وتقوم حالياً اللجان المختصة التي تم تشكيلها لتصحيح الأوراق الخاصة بامتحانات الطلاب ولجان المراقبة والنظام بأعمالها من أجل تجهيز  نتيجة الثانوية العامة 2017 باليمن للطلاب في أقرب وقت ممكن.

أذا كان لديكم أي أستفسار بخصوص جلب نتيجة الثانوية العامة باليمن فقوموا بالتعليق أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم والإجابة على الأستفسار الخاص بكم المتعلق بظهور النتائج، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

  • تواصل المديريات التعليمية في كافة محافظات اليمن اعمالها بتصحيح أوراق طلاب الشهادة الثانوية والصف التاسع الأساسي خلال الساعات الماضية من أجل سرعة الإنتهاء من جمع الدرجات واعتماد النتائج الخاصة بالطلاب .
  • وبناءاً على تقارير صحافية فإن نتيجة الثانوية العامة باليمن قد يتأخر ظهورها نظراً للدقة المتناهية التي تقوم بها اللجان المختصة في تصحيح ورقابة أوراق إجابة الطلاب من أجل منح كل ذي حق حقه.
  • إلي أن تنتهي عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة 2017 باليمن سنكون متابعين معكم كل جديد يخص أخبار نتائج المرحلة الثانوية وموعد ظهورها لجميع الطلبة والطالبات بجميع المحافظات اليمنية.
  •  اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، ولا تزال نتائج الصف التاسع الأساسي باليمن والثانوية العامة في مرحلة التصحيح والمراجعة، وتواصل اللجان المختصة أعمالها على قدم وساق من أجل اعتماد نتائج الطلاب في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

  1. مٌتٍى ستٍظَهًر. نتٍيِجُهً آلّثَآنويِهً
    آلّمٌحًويِتٍ

  2. متى تعلان نتائج الثانوية يا منعه نشتي موعد بتحديد اديتم لنا القلق

    1. متى سيتم نشر نتائج الثانوية العامة لهذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *