التخطي إلى المحتوى

تتجه بعد قليل أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، إلى ملعب الجوهرة المشعة، وذلك من أجل متابعة الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي وذلك في ختام الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، وذلك في مواجهة مشتعلة بين الفريقين.

حيث إن مباراة الاهلي والنصر اليوم، لا تقبل القسمة نهائياً على اثنين، حيث يبحث كل فريق عن الثلاث نقاط وذلك من أجل العودة إلى منافسات الدوري السعودي وصدارة جدول ترتيب الدوري للموسم الكروي الحالي، حيث يسعى الفريقين إلى المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري مستقبلا.

محمد السهلاوي يبحث عن التفوق اليوم

نجح اللاعب السعودي محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر السعودي ومنتخب السعودي، في خوض 90 مباراة مع العالمي، حيث كان أساسياً في 73 مباراة، وكان بديلاً في 17 مواجهة، نجح السهلاوي في تسجيل 53 هدفاً للعالمي، حيث من بينها 12 ضربة جزاء، كما أضاع أربع ركلات آخرى، وقد نجح في صنع تسع أهداف، وتحصل اللاعب السعودي على سبع بطاقات صفراء ولم يتلقى أي بطاقة حمراء.

عمر السومة في أرقام

وعلى صعيد آخر، يعتمد النادي الأهلي في مواجهة اليوم على اللاعب السوري عمر السومة، وذلك في هجوم النادي الراقي، حيث قد خاص السومة 70 مباراة مع الراقي، كان أساسياً في 69 مباراة، وكان بديل في مواجهة واحدة فقط، نجح في تسجيل 75 هدفاً، من بينها 18 ضربة جزاء، وأضاع 4 ركلات، حيث قد صنع ثماني أهداف وقد تلقى  7 بطاقات صفراء، ولم يحصل على أي بطاقات حمراء حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *