التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي، ينتظرها في الوقت الحالي كافة الطلاب والطالبات في الصف السادس الإعدادي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، في بيان رسمي عن إعلان كافة النتائج لكافة الطلاب اليوم الأحد، وذلك على موقع الوزارة برقم الجلوس وإسم الطالب، حيث يمكن الاستعلام عنها في الوقت الحالي.

وقد تم الإعلان عن نتيجة السادس الإعدادي في كافة الشعب، منذ قليل وذلك على موقع وزارة التعليم العراقية، وموقع السومرية نيوز، وموقع ناجح وكافة المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم في العراق، حيث يمكن الاستعلام بسهوله من خلال رقم جلوس الطالب.

 كما أعلنت الوزارة اليوم، على أن وزير التربية والتعليم العراقية، الدكتور محمد اقبال الصيدلي، قد أقر منذ قليل نتيجة الصف السادس الإعدادي لكافة الطلاب، وذلك بعد مراجعة النتيجة والانتهاء منها بشكل رسمي حيث قد تم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج السادس الاعدادي الادبي والعلمي

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية، في بيان رسمي منذ قليل عن رفع نتيجة الصف السادس الإعدادي بكافة الشعب، وذلك على موقع الوزارة، حيث يمكن الآن الاستعلام عن النتيجة لكافة الطلاب برقم الجلوس وذلك بعدما انتظر الطلاب النتيجة في الفترة الماضية.

ويبدأ الطلاب عقب معرفة النتيجة في الحصول على بيانات القبول المركزي في كافة الجامعات العراقية، وذلك من أجل الالتحاق بالعام الدراسي الجديد، وقد انتظر الطلاب النتيجة والتي تأخرت نسبياً بسبب أعمال التصحيح والمراجعة والتي شدد عليها وزير التعليم، حتي يحصل كل طالب على حقه بالكامل.

وقد أكدت وزارة التربية العراقية في بيان رسمي، على إن السبب في تأخير إعلان النتيجة كان بسبب الضغط الكبير على موقع الوزارة، وذلك بسبب البحث عن النتيجة في الفترة الحالية، وقد دعت الوزارة إلى الحصول على النتيجة حاليا برقم جلوس الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *