التخطي إلى المحتوى

نتيجة السادس الاعدادي، ظهرت منذ قليل وذلك في كافة المحافظات العراقية، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان رسمي منذ قليل، حيث كشفت الوزارة عن اعتماد النتيجة من وزير التعليم، وذلك لكافة الشعب في الصف السادس الإعدادي، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة لكافة الطلاب والطالبات في الساعات القليلة المقبلة تباعاً عبر موقع وزارة التعليم.

وزارة التربية العراقية، قد أعلنت في بيان رسمي عن إعلان ورفع النتيجة أمام كافة الطلاب بعد قليل، وذلك عقب اعتمادها من وزير التعليم العراقي، الدكتور محمد إقبال الصيدلي،  والذي اعتمد نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني وذلك في شعبة العلمي والأدبي، كما يمكن استخراج نتائج السادس الإعدادي للشعبة العلمية والأدبية، من خلال موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة السادس الاعدادي
نتيجة السادس الاعدادي

 

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية، على أن السبب في تأخير ظهور نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، جاء بسبب كثافة الضغط الشديد على موقع وزارة التربية العراقية، حيث سوف يتم إتاحة النتائج في الساعات القليلة المقبلة، مع استكمال رفع كشوف النتائج.

رابط نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2017

نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2017، يمكن الآن الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية، موقع ناجح التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث تم رفع النتائج في عدد من المحافظات العراقية، وذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم العراقي، والذي اعتمد النتيجة بشكل رسمي، حيث أعلنت الوزارة عن إتاحة النتيجة لباقي المحافظات في الدقائق القليلة المقبلة.

واصل الطلاب والطالبات في الفترة الحالية، الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك من أجل الحصول على نتائج الطلاب في السادس الإعدادي وذلك بعدما كشفت عنها الوزارة في بيان رسمي أمس الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *