التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق 2017 لطلبة الدور الثاني وذلك عبر موقع ناجح الإلكتروني عبر الأنترنت لجميع المحافظات العراقية مثل كرخ والوصافة ولنجف وكربلاء وبابل البصرة والأنبار وكركوك والعديد من المحافظات الأخرى وقد وفرنا لكم بالأسفل تلك النتائج.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017، توالي وزارة التربية بالعراق نشر نتائج الدور الثاني لجميع محافظات العراق للصف الثالث متوسط خلال الأيام القادمة، قبل أن يبدأ العام الدراسي الجديد في الدولة، وسنضع بين إيديكم روابط نتائج الثالث متوسط بالعراق الدور الثاني لجميع المحافظات فور ظهورها برقم الجلوس والأسم عبر موقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح دوت كوم، وتلك هي القنوات الرسمية التي حصلت على النتائج .

وستكون نتائج الثالث المتوسط بالعراق الدور الثاني متاحة لجميع الطلاب بعد اعتمادها، حيث بدأت الكنترولات الخاصة بأعمال تصحيح أوراق الطلاب منذ أيام في مختلف المحافظات، وسيتم إعلان النتائج على موقع ناجح أو السومرية نيوز بعد الإنتهاء من رصد الدرجات ومراجعتها بواسطة المعلمين واللجان المختصة بهذا الشأن في كافة محافظات العراق والمناطق التعليمية.

يمكنكم تحميل النتائج كباشرة عبر الروابط التي بالأسفل الخاصة بكل محافظة عراقية.

نتائج الدور الثاني الثالث متوسط

ظهرت الآن، نتائج الثالث المتوسط بالعراق لجميع المحافظات على الوضع التالي:
نتائج الثالث متوسط كرخ 1
نتائج الثالث متوسط كرخ 2
نتائج الثالث متوسط الرصافة 1
نتائج الثالث متوسط الرصافة 2
نتائج الثالث متوسط الرصافة 3
نتائج الثالث متوسط النجف
نتائج الثالث متوسط كربلاء
نتائج الثالث متوسط بابل
نتائج الثالث متوسط البصرة
نتائج الثالث متوسط الانبار
نتائج الثالث متوسط ديالي
نتائج الثالث متوسط ميسان
نتائج الثالث متوسط المثنى
نتائج الثالث متوسط ذي قار
نتائج الثالث متوسط كركوك
نتائج الثالث متوسط واسط
نتائج الثالث متوسط القادسية
نتائج الثالث متوسط السلمانية
نتائج الثالث متوسط صلاح الدين

وتم إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني لجميع محافظات العراق منذ قليل، بعد أن اعلنت وزارة التربية العراقية اعتماد ورفع النتائج على موقع السومرية نيوز.

وصدرت ايضاً نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني لجميع المحافظات وتم رفعها بعد اعتمادها من وزارة التربية العراقية على موقع السومرية نيوز للحصول عليها برقم الجلوس وحسب الاسم والمدرسة التابع إليها الطالب في كافة المناطق التعليمية بالعراق.

ونتمنى لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط بجميع محافظات العراق دوام النجاح والتوفيق، والطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام، نتمنى لهم التوفيق في العام القادم بإذن الله، وإذا كان لديكم أي أستفسار بخصوص جلب النتيجة الخاصة بكم يمكنكم تركها بالتعليقات أسفل تلك المقالة واذا كان هناك مشكلة في جلب النتيجة قوموا بترك رقم الجلوس الخاص بكم وسوف نجلب لكم النتيجة.

وظهرت أيضاً نتائج الصف السادس الإعدادي والتعليم المهني في العراق في الساعات القليلة الماضية على مواقع السومرية وأخبار الناصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *