التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم، تبدأ بعد قليل وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ريال سوسييداد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب انويتا، معقل نادي ريال سوسييداد، وذلك في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني الممتاز في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة ريال سوسييداد، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط ومصالحة جماهير الفريق الملكي، وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها النادي الملكي في الدوري الإسباني، والتعادل في المبارتين الماضيتين، حيث يدخل الملكي بقوته الضاربة بحثاً عن الفوز الصعب والذي سوف يعاني منه خصوصاً وأنه خارج ملعبه.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسييداد

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الملكي التي سوف تواجه نادي ريال سوسييداد، وذلك في مباراة اليوم، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب الويلزي الدولي جاريث بيل ومواصلة غياب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسييداد
تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسييداد

 

ويحتل نادي ريال مدريد الإسباني، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك برصيد خمس نقاط كاملة قد حققها في الموسم الحالي، وذلك من خلال انتصار وتعادلين في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي ريال سوسييداد، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، ونجح في تحقيق ثلاث انتصارات في الموسم الحالي.

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم

مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، وذلك في الجولة الرابعة في الدوري الإسباني، حيث من المنتظر أن نشهد منافسة كبيرة بين الفريقين في مباراة اليوم، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

انطلقت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد منذ قليل، وذلك في قمة الدوري الإسباني الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير وذلك من أجل متابعة اللقاء الهام بين الفريقين، وقد شهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر كبير من اللاعبين في منطقة الدفاع.

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز غالي للغاية، وذلك على حساب نظيرة نادي ريال سوسيداد، وذلك بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري، على ملعب انويتا، معقل نادي ريال سوسيداد الإسباني.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

 

وافتتح التسجيل اللاعب بورخا مايورال، لصالح النادي الملكي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وقد تعادل اللاعب كيفين رودريغيز، لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 من عمر المباراة، قبل أن يسجل هدف في مرماه لصالح النادي الملكي في الدقيقة 36 من زمن المباراة، وقد سجل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب جاريث بيل في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *