التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بالعراق لطلبة الدور الثاني عبر موقع ناجح الإلكتروني منذ يوم أمس الأحد، وقد وفرنا في موقع مصر مكس الروابط المباشرة الخاصة بالنتيجة لكل محافظة عراقية حسب أسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

تم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 بالعراق بعد أن تم اعتماد النتيجة منذ قليل ونشرها على موقع السومرية نيوز لجميع المناطق التعليمية التابعة للعراق حسب الأسم ورقم الجلوس والمديرية التعليمية التابع إليها الطالب أو الطاالبة، وذلك بعد أيام من إنتهاء الطلاب من أداء امتحانات الدور الثاني أمام اللجان المنتشرة في جميع محافظات العراق.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني

يمكن للطالب الحصول على نتائج الصف السادس الدور الثاني من خلال ملفات pdf التي تم رفعها على موقع السومرية نيوز وشبكة أخبار الناصرية من خلال إختيار المنطقة التعليمية التابع إليها الطالب وإختيار المدرسة المقيد بها، ومن ثم البحث عن أسم الطالب أو رقم الجلوس الخاص به للحصول على نتيجة الدور الثاني بكل سهولة وبيان بدرجاته في مختلف المواد، وهل هو مؤهل للمرحلة المقبلة أم راسب ويبقى للإعادة، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

روابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي  كرخ 1
نتائج السادس الاعدادي كرخ 2
نتائج السادس الإعدادي  الرصافة 1
نتائج السادس الإعدادي  الرصافة 2
نتائج السادس الإعدادي  الرصافة 3
نتائج السادس الإعدادي النجف
نتائج السادس الإعدادي  كربلاء
نتائج السادس الإعدادي  بابل
نتائج السادس الإعدادي  البصرة
نتائج السادس الإعدادي  الانبار
نتائج السادس الإعدادي  ديالي
نتائج السادس الإعدادي  ميسان
نتائج السادس الإعدادي  المثنى
نتائج السادس الإعدادي  ذي قار
نتائج السادس الإعدادي  كركوك
نتائج السادس الإعدادي  واسط
نتائج السادس الإعدادي  القادسية
نتائج السادس الإعدادي  السلمانية
نتائج السادس الإعدادي صلاح الدين

وقد أعلنت ايضاً نتائج الثالث متوسط بالعراق الدور الثاني  عبر موقع السومرية نيوز وموقع ناجح منذ قليل، ليبدا الطلاب في التجهيز للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ قريباً، حيث لم تطول أعمال التصحيح والتدقيق في أوراق إجابات الطلاب فترة طويلة، وذلك حرصاً من وزارة التربية العراقية على تقرير مصير الطلاب مبكراًقبل بداية العام الدراسي الجديد.

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال البحث برقم الجلوس أو الأسم بعد أن يذهب إلى الملف الخاص بالمدرسة التابع لها بالمنطقة التعليمية المقيد فيها، ويمكنه بكل سهولة معرفة نتيجة الدور الثاني الصف السادس الإعدادي بالعراق.

مع خالص تمنيات موقع مصلا مكس بالنجاح والتوفيق لطلبة الصف السادس الإعدادي بجميع محافظات العراق، وأذا كان لديكم أي أستفسار بخص النتائج وجلبها يمكنكم تركه بالتعليقات أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً.

وقد جلب أكثر من 80% من الطلاب النتيجة الآن ويتبقى عديد قليل من الطلاب لم تظهر نتائجهم حتى الآن، وسينتقل طلبة الصف السادس الناجحين إلي الصف السابع خلال العام الدراسي 2017/2018، ونتمنى للجميع دوام النجاح والتوفيق.

ولا تزال تتواصل عمليات البحث من جانب طلبة الصف السادس الإعدادي بالعراق للحصول على نتائجهم من خلال موقع السومرية نيوز والمواقع التي حصلت على حقوق نشر  النتيجة في كافة محافظات العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *